السلطات المحلية

كفرياسيف: عوني توما يترشّح مجددًا للرئاسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عوني توما رئيس مجلس كفرياسيف يعلن ترشيح نفسه لفترة رئاسية جديدة

أعلن رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي السيد عوني توما عن خوضه للانتخابات


عوني توما رئيس مجلس محلي - كفر ياسيف

عوني توما يترأس رئاسة مجلس كفر ياسيف منذ أكثر من 15 عامًا


بعد عدة مشاورات وتوصيات، أعلن رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي السيد عوني توما عن خوضه لل انتخابات لرئاسة المجلس المحلي لفترة أخرى. ومن الجدير ذكره أن عوني توما يترأس رئاسة مجلس كفر ياسيف منذ أكثر من 15 عامًا.

هذا ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان لعوني توما عن خوضه للانتخابات جاء فيه: "استهل بياني هذا بالتقدم بتهنئه قلبية حارة لأبنائنا الطلاب والطالبات، أمل كفرياسيف ومستقبلها الواعد، ولجمهور المربين والمربيات ولكل الآباء والامهات، بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة متمنيًا عامًا دراسيًا مثمرًا ملؤه استمرار التقدم والنجاح، ولمدارسنا استمرار التفوق".

تابع البيان: "أيها الاحباء مع اقتراب موعد انتخابات السلطات ال محلية في البلاد والمحددة يوم الثلاثاء الموافق 30.10.18  ومع التحركات الانتخابية التي تشهدها الساحة المحلية في القرية، كان لا بد من دراسة الوضع البلدي الحالي دراسة شاملة وموضوعية لاتخاذ القرار المناسب والصحيح، وأصارحكم القول بأن الامر لم يكن سهلا خصوصًا وأنه يتعلق بكفرياسيف ومستقبلها، والتي يهمنا جدًا استمرار تقدمها. وبعد التشاور وتبادل الاراء مع كتل الائتلاف البلدي ومع العديد من ممثلي الاطر في القرية وخارجها ومع شخصيات تمثيلية محلية وقطرية، وكلهم من المحبين لقريتنا الغالية والغيورين على مستقبلها، وبعد أن لمست منهم تأييدًا ودعمًا واضحًا لاستمرار مسيرتي في العمل البلدي وبمنطلق من المسؤولية فقد قررت بعد الاتكال على الله وعلى الكفارسة الأعزاء الاستجابة لنداء الواجب والضمير والترشح لرئاسة مجلسنا المحلي اّملا دعمكم للاستمرار في المسيرة المظفرة لكفرياسيف الموحدة والقوية.

واختتم البيان: "ومن خلال هذا البيان أُناشد جميع الأخوة المرشحين لرئاسة وعضوية المجلس المحلي بادارة حملات انتخابية نظيفة خالية من جميع مظاهر العنف ومن التجريحات والإساءات الشخصية، واحترام رأي الناخبين وحسمهم الديموقراطي. حفظ الله كفرياسيف وزاد من عزتها ورفعة شانها وابقاءها موحدة وقوية. أخوكم عوني توما، رئيس المجلس المحلي". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا