الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

تجمع الرينة ينتخب يوسف طاطور مرشّحه الأول في قائمة العضوية

كل العرب
نُشر: 01/09/18 14:12,  حُتلن: 19:59

تجمع الرينة:
يأتي هذا الترشّح ضمن رؤية عامة وضعها الحزب منذ أشهر تتضمن خوض الانتخابات المحلية في العديد من القرى والمدن العربية والمختلطة

وصلنا بيان صادر عن تجمع الرينة، جاء فيه ما يلي: "اجتمع أعضاء فرع التجمع الوطني الديمقراطي في قرية الرينة وأقرّ الفرع خوض الانتخابات المحلية، وأتى هذا الاجتماع بعد أن عقد اجتماعًا تمهيديًا سابقًا حضره أعضاء الحزب والهيئات في القرية لتداول الساحة الانتخابية في القريّة، وبعد اقرار خوض الانتخابات المحلية انتخب أعضاء الفرع بالاجماع السيد يوسف طاطور، نائب أمين عام الحزب، مرشحًا أوّل في القائمة".


يوسف طاطور

وتابع البيان: "يأتي هذا الترشّح ضمن رؤية عامة وضعها الحزب منذ أشهر تتضمن خوض الانتخابات المحلية في العديد من القرى والمدن العربية والمختلطة، ويرى التجمّع أن هناك حاجة ماسة لخوض الانتخابات المحلية لتسييس العمل البلدي والارتقاء بالأداء المهني داخل السلطات المحلية. وكان فرع التجمع في الرينة قد صرّح أنه منفتح على بناء تحالفات وطنيّة وأهلية لخوض الانتخابات وبناء شراكات أساسها الرؤية الوطنية والاجتماعية والمهنية".

واختتم البيان: "دعى التجمع الأهل في الرينة للالتفاف حول القائمة والعمل على إنجاحها، لأنها ستكون بمثابة رافعة للعمل السياسي والمهني والاجتماعي في القرية ولأن هذا التمثيل داخل المجلس المحلي سيعني بالتأكيد النهوض بها قدمًا"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة