الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:01

عواد يطلب برئاسة قائمة عضوية عائلته

العرب - الناصرة
نُشر: 22/09/08 20:20

عواد: ادعوا الرجال الكبار وشيوخ العائلة من اجل التوحد ودعم القائمة وان لا يعطوا للأيدي الخفية ان تتلاعب لفسخنا..

* الاتفاقية التي كانت عام 2003 تؤكد ان على رئيس القائمة سيتنازل في العام المقبل للمرشح الثاني..

* على العضو ان يتحلى بروح الانتماء والتطوع ووقت الشدة عليه ان يضحي بنفسه وان يكون نزيه, مكشوف, واضح , صريح وخدوم كما كنت وما زلت.. فالرجال تقاس بالمواقف..



عمم مكتب الفنان طلال عواد من طمره بيانا اعلاميا سياسيا على وسائل الاعلام ذكر فيه ان الفنان والمربي طلال عواد الذي كان العضو الثاني في الانتخابات السابقة بقائمة العائلة، يطالب عائلته، اصحاب الضمير وكبار العائلة بحقه الشرعي برئاسة قائمة العضوية. كون الاتفاقية التي كانت عام 2003 تؤكد ان على رئيس القائمة سيتنازل في العام المقبل للمرشح الثاني.
وقال عواد: "هنالك اكثر من 60% من اصحاب الضمير في "فندة ناصر" التابعة لعائلة عواد تطالب معي وبحق شرعي بان اتولى رئاسة قائمة العضوية وذلك من اجل التحالف ووحدة العائلة. كون ترشيحي لرئاسة قائمة عضوية العائلة حق لي لأن رئيس القائمة في المرحلة السابقة لم يتنازل تناوبا - كما ذكرت الاتفاقية - للمرشح الثاني فقد وافقت حينها بان اكون مرشحا ثانيا تناوبا من اجل وفاق قائمة آل عواد. والذين يعارضون هذه الخطوة هم اشخاص منتفعين من مرشحين اخرين والترويج لهم وبالرغم من عدم وجود اغلبية لديهم بل انه تم زرعهم من قبل اشخاص معينين وذلك لتفكيك العائلة وكل هدفنا هو وحدة العائلة ومن هنا أؤكد لكم ان طلال عواد  غير تابع لأي مرشح كان، بل كل هدفه هو وحدة العائلة. وادعو كل الرجال الكبار في العائلة من اجل التوحد ودعم القائمة وان لا يعطوا للايدي الخفية ان تتلاعب لفسخنا فبداية الامر هو وحدة العائلة ومن ثم نتكلم عن مرشح رئاسة وذلك باتفاق الجميع".


المربي والفنان طلال عواد

اما بالنسبة للعمل البلدي فقد قال عواد: "اولا على العضو ان يكون جزءا لا يتجزأ من البلدية والمدينة وان لا يهتم اكثر بالمناصب فمن اجل ان تسوق نفسك عليك ان تكون نظيفا من الداخل كي تكون المدينة والبلدية نظيفة. وبكل تواضع الجميع يعرف ان اعمالي التطوعية للمدينة لها جزء كبير في تربية اولادنا والجميع يعرف ما هو ماضي وحاضر الفنان طلال عواد من خلال محاضرات توعية بعدة مواضيع من اجل دعم سلك التربية وبدون مقابل وهذا المقابل لم ولن يعنيني والكل يشهد بذلك فالكلمة الطيبة من المواطن هي المقابل. واذا وصلت البلدية باذن الله سابقى جنديا متطوعا لهذه المدينة فعندما كنت اتعلم بدار المعلمين كان المحاضر يؤكد لنا ان التمثيل عليه ان يكون نابع من قلب الفنان وكذلك الامر لعضو البلدية، عليه ان يعمل من قلب وان لا يبحث على قروض مالية داخل مبنى البلدية كونها ليست بنك اسكان وعلى العضو ان يتحلى بروح الانتماء والتطوع ووقت الشدة عليه ان يضحي بنفسه وان يكون نزيه, مكشوف, واضح , صريح وخدوم كما كنت وما زلت فالرجال تقاس بالمواقف فسارفع يدي فقط لمصلحة العامة ولا يوجد مصلحة شخصية من ذلك".
وفي كلمة اخيره وجهها الفنان قال:" ادعوا جميع فئات العائلة بالوحدة ومره اخرى ادعوا الرجال وشيوخ العائلة للتدخل من اجل وحدة العائلة وبالرغم شرعية حقي برئاسة قائمة العضوية بالعائلة وفندة ناصر فاني مستعد  للتنازل للعضو الرابع وحتى الخامس تناوبا وسابقى ابحث عن وحدة العائلة.
وبالرغم من وضعي الصحي المتأزم ما زلت ابحث واغار على مصلحة المدينة وما زال قلبي كما يعلم الجميع على المدينة من اجل ازدهارها."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.63
GBP
230480.12
BTC
0.51
CNY