الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:02

ثانوية عيلوط: نسبة استحقاق غير مسبوقة وصلت لـ 69% في بجروت الصيف 2018

كل العرب
نُشر: 29/08/18 18:39,  حُتلن: 22:58


من احتفال طاقم المدرسة بالانجاز

ثانوية عيلوط في بيانها :
قبل سنتين احتلت المدرسة مرتبة متدنية بنسبة استحقاق 27% وبعد مجهود مكثف وعمل دؤوب وصلت اليوم الى نسبة استحقاق 69%
نسبة الدفاتر المشبوهة وظاهر الغش في امتحانات البجروت وصلت الى الصفر

اشارت المعطيات الاولية المتعلقة بعلامات البجروت لموعد الصيف الاخير 2018 ان المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط قد حصلت على نسبة استحقاق بلغت 69% من مجمل الطلاب المتقدمين مع نهاية موعد بجروت الصيف 2018.

جاء في بيان صادر عن المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط أنّه:"بهذه النسبة تكون المدرسة قد حصلت على نسبة استحقاق غير مسبوق وذلك من خلال تكاتف الجهود والعمل الدؤوب الذي بذله الطاقم التعليمي خلال السنتين الاخيرتين في المدرسة بما في ذلك بناء الخطط التعليمية وملاءمتها لقدرات الطلاب واتباع اساليب التعليم الحديثة والمحوسبة والعمل الفردي بمجموعات طلابية صغيرة من قبل المعلمين. جاءت هذه المعطيات على لسان مديرة المدرسة المربية رانيا منصور في خضم اليوم التحضيري الذي عقدته الهيئة التدريسية اليوم الاربعاء تمهيدا لافتتاح العام الدراسي الجديد يوم الاحد المقبل. وقد حضر اليوم التحضيري كافة طاقم الهيئة التدريسية والادارة ورئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ومدير المدرسة الاعدادية الاستاذ توفيق سليمان. هذا وستستكمل غدا المدرسة تحضيراتها لافتتاح العام الجديد باستقبال طلاب صفوف العاشر للتعرف على المدرسة وللقاء مربي الصفوف وطاقم المعلمين وفعاليات تعارف عديدة اخرى".



وتابع البيان:"وقالت مديرة المدرسة ايضا ان الشكر والتقدير لهذا الانجاز يعود على كافة اعضاء الهيئة التدريسية المعلمين والمربين الذين بذلوا كل ما بوسعهم من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية بالمدرسة خاصة وان الثانوية احتلت المراتب الدنيا في نسبة استحقاق البجروت وصلت الى 27% بينما استطاعت خلال السنتين الاخيرتين الى رفع هذه النسبة لتصل الى 68% مع نسبة دفاتر مشبوهة وصلت الى الصفر وهذا بحد ذاته انجاز يحق كل الثناء، على حد تعبيرها".

واختتم البيان:"من جهته شكر رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس كافة المعلمين على جهودهم في احراز هذه النسبة وتمنى للجميع سنة دراسية ناجحة مؤكدا على تعاون المجلس المحلي الدائم من أجل مصلحة المدرسة والطلاب والمسيرة التربوية والتعليمية عامة في المدرسة.
كما تضمن اليوم التحضيري فقرات وفعاليات عديدة من قبل المستشارة التربوية للمدرسة وعدد من اعضاء الطاقم حيث اختتم بوجبة غذاء فاخرة بمناسبة هذا الانجاز الجدير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة