أخبارNews & Politics

فصل حارس أمن في مطار بن جوريون من عمله بعد رش غاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فصل حارس أمن في مطار بن جوريون من عمله بعد رش غاز الفلفل على عائلة درزية من دالية الكرمل

قامت سلطة المطارات، بفصل حارس أمن في مطار بن جوريون مؤخراً من عمله بعد الاستخدام غير الضروري لغاز الفلفل أثناء فحص سيارة تابعة لعائلة درزية من دالية الكرمل قبل عدة ايام. ومع ذلك ، قرر أفراد العائلة التوجه بواسطة محام، الى المدير العام لهي

سلطة المطارات:
نأسف للحادث الذي وقع أثناء الفحص الأمني، وكشف التحقيق أن الحارس الأمني تصرف بطريقة غير مهنية وخالف الإجراءات.وسيتم نقل تلخيص الحادث الذي تم التحقيق فيه لجميع حراس الأمن لعدم تكراره


 قامت سلطة المطارات، بفصل حارس أمن في مطار بن جوريون مؤخراً من عمله بعد الاستخدام غير الضروري لغاز الفلفل أثناء فحص سيارة تابعة لعائلة درزية من دالية الكرمل قبل عدة ايام. ومع ذلك ، قرر أفراد العائلة التوجه بواسطة محام، الى المدير العام لهيئة المطارات الإسرائيلية، يعقوب غانوت، ومفوض الشرطة روني الشيخ ، لمناقشة الحادث.

ووفقاً للحدث، في 18 أغسطس / آب، وصلت العائلة إلى مطار بن غوريون مع عائلات أخرى، عندما توقفت سيارتهم عند نقطة تفتيش في المدخل لإجراء فحص أكثر دقة.
في البداية، تم أخذ  بطاقات الهوية الخاصة بركاب السيارة لفحصها. ووفقاً للرسالة التي نُقلت إلى غانوت والشيخ ، فقد حدث في مرحلة ما نقاش بين حارس الأمن والركاب، ونتيجة لذلك ، وصل حراس أمن إضافيين. ووفقاً للأسرة ، عندما انتهى الجدال، قرر أحد حراس الأمن أن يرش غاز الفلفل على وجه أحد أفراد الأسرة.
وقد عقبت سلطة المطارات على الحادث:" نأسف للحادث الذي وقع أثناء الفحص الأمني، وكشف التحقيق أن الحارس الأمني تصرف بطريقة غير مهنية وخالف الإجراءات.وسيتم نقل تلخيص الحادث الذي تم التحقيق فيه لجميع حراس الأمن لعدم تكراره".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مطار بن جوريون
بركان: إصابة عامل (45 عامًا) بجراح خطيرة