رياضة وشبابSports

فالفيردي يوضح موقف برشلونة من بيع راكيتيتش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فالفيردي يوضح موقف برشلونة من بيع راكيتيتش ويؤكد: سيبقى مقاتلًا في النادي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على أن النادي لا يفكر ببيع نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش، قاطعاً الطريق على جميع الأندية المتهمة بالحصول على خدماته قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.


أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني ل برشلونة على أن النادي لا يفكر ببيع نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش، قاطعاً الطريق على جميع الأندية المتهمة بالحصول على خدماته قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية. وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الأيام القليلة الماضية، حيث أكدت العديد من المصادر على تقدم النادي الفرنسي بعرض مغري لضم اللاعب هذا الصيف.

وأوضح فالفيردي أن راكيتيتش سيبقى مع برشلونة لأنه من العناصر الأساسية في الفريق، مشيراً إلى أن الجانب الرياضي هو الأهم في النادي وليس الاقتصادي.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة بلد الوليد يوم غد السبت “أنا المدرب ودائماً أريد الأفضل” وراكيتيتش واحد من أفضل اللاعبين”.

وتابع “إنه مرتبط مع الفريق، ويعرف طريقة لعبنا جيداً، نحن هنا لسنا للقيام بأعمال تجارية مع اللاعب، إنما هنا من أجل تحقيق الفوز والألقاب”.

وأنهى فالفيردي حديثه “إيفان أساسي في فريقنا، الجميع يعلم أهميته، ويمكن العودة لأرقامه التي توضح هذا الشيء، أتمنى استمراره معنا بدون أدنى شك”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راكيتيتش
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي