الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

ريال مدريد يؤمن بقدرته على خطف مبابي قبل إغلاق السوق

كل العرب
نُشر: 24/08/18 04:19,  حُتلن: 12:38

 أصبح باريس في موقف لا يحسد عليه حيث أنه مخالف لقوانين اللعب النظيف في جانبين

لم يرفع ريال مدريد راية الاستسلام في معركة التعاقد مع النجوم المميزن خلال سوق الانتقالات الصيفية من العام الحالي بعد على حد قول صحيفة أس الإسبانية، حيث يطمح بالوقت الحالي لخطف كيليان مبابي قبل إغلاق السوق.


أس نشرت تقريراً تحت عنوان “صفقة مبابي ممكنة” موضحةً بأن باريس سان جيرمان يواجه خطر تلقي عقوبات صارمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إن لم يعدل أوضاعه بالنسبة لقوانين اللعب المالي النظيف.وأصبح باريس في موقف لا يحسد عليه حيث أنه مخالف لقوانين اللعب النظيف في جانبين، أولاً تخطي الحد المسموح فيه بأجور اللاعبين والموظفين، وثانياً الفارق السلبي في قيمة الإنفاق مقابل الإيرادات.

وسيكون بإمكان ريال مدريد التعاقد مع مبابي في حال لم يفعل باريس سان جيرمان خيار شراء كيليان مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو قبل يوم الإثنين المقبل (الموعد النهائي لتفعيل بند الشراء)، حيث أنه سيحاول إقناع نادي العاصمة الفرنسية بإعادة مبابي إلى موناكو ثم التعاقد معه من قبل نادي الإمارة.

وفُتح التحقيق رسمياً مع باريس من قبل اليويفا فيما يخص مخالفة قوانين اللعب النظيف مالياً في 1 سبتمبر 2017، وسيستمر لغاية 30 أغسطس الحالي، وفي حال لم يعدل باريس أوضاعه مع نهاية الأسبوع المقبل فسوف يتعرض لعوقبات صارمة من قبل اليويفا ربما تصل لحد الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got