رياضة وشبابSports

انضمام رباعي عربي جديد الى صفوف آسي جلبواع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انضمام رباعي عربي جديد الى صفوف فريق هبوعيل آسي جلبواع

اتفق أيمن خطيب قبل ذلك مع فريق هبوعيل مجدال هعيمق، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، لكن ساعات التدريبات لم تناسبه، فقرر تجديد الشراكة مع المدرب فايد حسون، حيث دربه في هبوعيل كفر كنا


انضم المدافع الأيسر أيمن خطيب واللاعب متعدد الوظائف أمير عودة ومتوسط الميدان عيسى مرعي والمدافع أثير كبها الى صفوف فريق هبوعيل آسي جلبواع، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد اتفق أيمن خطيب قبل ذلك مع فريق هبوعيل مجدال هعيمق، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، لكن ساعات التدريبات لم تناسبه، فقرر تجديد الشراكة مع المدرب فايد حسون، حيث دربه في هبوعيل كفر كنا.

 

 أما أمير عودة، ابن حيفا ، فساهم ببقاء فريق الاخاء عكا في الدرجة الثانية. وقال أمير عودة أنه يشكر جميع الفرق التي توجهت اليه من الدرجتين الأولى والثانية، وأنه اختار آسي جلبواع لتأقلمه معه مهنيا واجتماعيا، وأيضا كون ملعب التدريبات قريب جغرافيا على تعليمه في الجامعة الأمريكية في جنين. وقد أعجب فايد حسون بقدرات أثير كبها، فأوصى الادارة بالتوقيع معه، علما أنه لعب في مختلف الدرجات الممتدة من الدرجة الثانية حتى الممتازة.وقد نشأ عيسى مرعي في قسم الأشبال والشبيبة التابع لفريق الدرجة العليا مكابي حيفا وعبر في محطة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة ، وأمضى الموسمين الماضيين مع فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي الطيرة، اذ تم الاتفاق معه بواسطة وكالة اللاعبين دانييل وأسولين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل آسي جلبواع