أخبارNews & Politics

سخنين: احتفالية خاصة لتوزيع منح اكاديمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: احتفالية خاصة لتوزيع منح اكاديمية على أبناء المدينة وتكريم د. سعيد النهري

احتضنت القاعة الرياضية في بلدية سخنين، مساء السبت، حفل توزيع 493 منحة تعليمية على الطلاب الجامعيين والاكاديميين

فيديو وصور من الحفل

أقيم الحفل بحضور المئات من الاكاديميين واهاليهم وعدد من مديري المدارس ورجال التربية ووجهاء من المدينة

القيت عدة كلمات أخرى للفنان والخطاط د. سعيد النهري المحتفى بتكريمه أيضا بهذه المناسبة، والذي تحدث عن مساعيه المخلصة باتجاه اطلاع العالم على فن الخط


احتضنت القاعة الرياضية في بلدية سخنين ، مساء السبت، حفل توزيع 493 منحة تعليمية على الطلاب الجامعيين والاكاديميين بالمدينة، وذلك من خلال صندوق المنح لطلاب الجامعات والكليات والمعاهد العليا من أبناء المدينة والذي استته بلدية سخنين ونادي الطلاب الأكاديميين بالمدينة وبدعم عدد من رجال الاعمال، وبحضور المئات من الاكاديميين واهاليهم وعدد من مديري المدارس ورجال التربية ووجهاء من المدينة، في حين حل ضيف شرف لهذا الحفل البروفيسور حسام حايك فيما عرفت الحفل الاكاديمية مرام أبو صالح.

وبارك مازن غنايم للطلاب الجامعيين في سخنين نجاحاتهم في الدراسة معبرا عن فخره واعتزازه بكل فرد من افراد الاسرة السخنينية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ومؤكدا على ان التربية والتعليم كانت في رأس سلم أولويات ادارة بلدية سخنين، كون ان التربية والتعليم هي رافعة أي مجتمع يريد ان يحافظ على كيانه في ظل العولمة والتطور السريع الذي يشهده العالم. ورحب غنايم بالبروفيسور حسام حايك والذي اضحى اسطورة النجاح وقدوة طيبة لشبابنا الطموح الذي يصبو الى أعلى درجات العلم والتميز، وبعث بتحية البلدية وأهل سخنين للبعثة العلمية التي يترأسها الأستاذ نبيل أنور سيد احمد مدير مركز بايس للعلوم والتكنولوجيا والتي حطت رحالها في الصين وتمكنت من انتزاع المكان الأول في بطولة الروبوتيكا.

وأضاف غنايم بان"الشكر لله أولا ومن ثم لعدد من الاخوة الذي جدوا واجتهدوا من اجل اخراج هذا الصندوق الى حيز الوجود وما كانت لتكون النتيجة بهذا الشكل لولا تظافر الجهود المخلصة والنوايا الصادقة والشكر للأخوة محمد اعمر زبيدات نائب رئيس البلدية على ما قدمه والشكر موصول لأبنائنا في نادي الطلاب الأكاديميين على عملهم الدؤوب، ولرجال الاعمال المساهمين والداعمين ماديا ومعنوياً". ووجه غنايم رسالة محبة وشوق الى حجاج بيت الله الحرام سائلا المولى عز وجل ان يحميهم وان يغفر الذنب ويقبل التوبة وان يتقبل الطاعات وأن يعودوا الى بلادهم سالمين غانمين الرضا والمغفرة بإذن الله، وكل عام والجميع بألف خير، بمناسبة الأضحى المبارك.

هذا والقيت عدة كلمات أخرى للفنان والخطاط د. سعيد النهري المحتفى بتكريمه أيضا بهذه المناسبة، والذي تحدث عن مساعيه المخلصة باتجاه اطلاع العالم على فن الخط، ومدى الإقبال الكبير من البلاد والخارج على الجاليري الخاص بلوحاته وأنه استطاع ان يقدم خبرته حتى اليوم لــ 1700 شخص، وقدم محاضرات عديدة تفوق الـ 1600 محاضرة في البلاد وخارجها، وتمنى على أهل سخنين جميعا بزيارة الجاليري كونهم الأحق أولا بزيارته، قبل الزوار من الخارج، واسهب بالتحدث عن شهادات الدكتوراة الفخرية التي تمنح له من مراكز الخطاطين في العالم، وهي شهادة عز وفخار يقف امامها متواضعا وهي شهادة فخر لكل عائلتي وبلدي وشعبي، وتمنى التوفيق للاكاديميين ودوام نجاحاتهم.

اما رجل الاعمال امين شحادة فقد القى كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب العامة بالمدينة اثنى على المبادرة بتأسيس الصندوق وامتدح الجهد الكبير للقائمين على المبادرة وان شركة اخوان شحادة ستقدم في العام القادم دعما للصندوق بقيمة 50 الف شيكل.

أما البروفيسور حسام حايك فألقى كلمة مقتضبة اثنى بها على المبادرة كونها مهمة من اجل دعم كل طالب وطالب مهما كان تخصصه او وجهته الدراسية مما سيساهم برفعة المجتمع وتقوية أواصر المحبة من الطالب لبلده وشعبه وهي محفز له بالنجاح والتفوق.

الاكاديمية اية أبو صالح القت كلمة نادي الاكاديميين فأكدت ان: "ما كان امنية اصبح متحققا والحمد لله اليوم قد تحول النادي الى جمعية مسجلة ويضم اليوم 25 عضوا فعالاً، وله اهتمامات ومشاريع مهمة للبلد ونحن فخورين لنجاح اكبر مشروع والذي كان فكرة وتحقق على ارض الواقع والشكر لرئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم والأعضاء والأستاذ محمد اعمر زبيدات الذي يتواجد بالحج ورافقنا لإنجاح الفكرة".

هذا وتم تكريم مجموعة من الأساتذة والطلاب المشاركين في المؤتمر الدولي ال 16 للقمة الشبابية للسلام والابتكار بكرواتيا، وتكريم الطالب مراد معمر غنايم طالب الصف العاشر لحصوله على علامة 734 في البسيخومتري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة: انخفاض بنسبة 19% في عدد الملفات الجنائية