الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

المقيبلة: وضع حجر الأساس للملعب البلدي بمشاركة الوزيرة ريغف

كل العرب
نُشر: 17/08/18 17:48,  حُتلن: 21:11

الحديث يدور عن ملعب بطول 100 متر وعرض 70 متر، وسيستخدم كملعب للتدريبات وللمباريات، وتبلغ تكلفته 3.5 مليون شيكل، من عدة وزارات ودوائر حكومية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع جاء فيه ما يلي: "تم يوم أمس الخميس في قرية المقيبلة وضع حجر الأساس لإقامة الملعب الرياضي الجديد، وذلك بمشاركة وزير الثقافة والرياضة ميري ريغف ورئيس المجلس عوفيد نور وعدد من المسؤولين والاهالي واللجنة المحلية، وجاءت مشاركة الوزيرة بعد أن كانت قبل عام ونصف في القرية ورأت مخطط المجلس لبناء هذا الملعب".


خلال وضع حجر الأساس

وأضاف البيان: "الحديث يدور عن ملعب بطول 100 متر وعرض 70 متر، وسيستخدم كملعب للتدريبات وللمباريات، وتبلغ تكلفته 3.5 مليون شيكل، من عدة وزارات ودوائر حكومية. والأعمال في المكان تديرها الشركة الاقتصادية للجلبوع. الوزيرة ريغف اثنت على رئيس المجلس وعمله وعلى مسيرة العمران في الجلبوع وعلى العمل المشترك ودعم البلدات العربية بشكل كبير مؤكدةً أن الرياضة تمثل جسرًا للتعايش والسلام".

واختتم البيان: "رئيس المجلس عوفيد نور أكد أن هذا الملعب كان حلمًا والآن يتم تحقيقه، فأهمية الملعب بالقرية كبيرة جدا وتخدم شريحة كبيرة من المواطنين، وشكر وزيرة الرياضة وكل من قدم الدعم لهذا المشروع مؤكدًا استمرار المشاريع" إبى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة