الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

فريق معليا-الرينة يفتتح الموسم

خليل معلوف مراسل
نُشر: 24/09/08 13:09

* عبد وتد: أملي هو الوصول لبداية الدوري بقمة لياقتنا كي نقدم موسما رائعا يليق بالفريق

* مرقس بشارة: مباراتنا الأولى في الدوري ستكون أمام ترشيحا وستكون مباراة صعبة جدا وستكون مصيرية


افتتح فريق الدرجة الأولى هبوعيل الرينة-معليا الموسم الحالي وذلك في مباراة ودية أمام كريات بياليك من الدرجة القطرية. وقد أقيمت المباراة في القاعة الرياضية في كريات بياليك وحضرها قرابة ال 100 مشجع. يشار الى أنه في بداية الموسم تم الاتفاق بين الرينة ومعليا على أقامة الفريق المشترك والذي سيضم نخبة من نجوم كرة السلة في الوسط العربي.



كانت المباراة بين بياليك ومعليا-الرينة رائعة وانتهت بفوز بياليك في النتيجة 85-78 وكانت النتيجة متقاربة طيلة دقائق المباراة ولم نشهد فرقا بين الفريقين اللذين يلعبا في درجات مختلفة، وقد أمتاز في اللقاء لاعب الدرجة العليا في السابق عادل متى بالإضافة للاعب الشاب صفوات وتد ابن قرية جث-المثلث.



وفي حديث مع مدرب فريق معليا-الرينة عبد وتد قال:" كانت مباراة ودية جدية، الفريق ما زال يتحضر للموسم والعديد من اللاعبين ما زالوا في لياقة بدنية متدنية، لدينا شهر كامل من التحضيرات حتى بداية الموسم وأملي هو الوصول لبداية الدوري بقمة لياقتنا كي نقدم موسما رائعا يليق بالفريق".



أما اداري الفريق مرقس بشارة قال:" لقد قدمنا مباراة جيدة والنتيجة لم تكن منصفة معنا، الفريق يتواجد في فترة التحضيرات للموسم وهدفنا هو الوصول لبداية الدوري في لياقة جيدة. مباراتنا الأولى في الدوري ستكون أمام ترشيحا وستكون مباراة صعبة جدا وستكون مصيرية بالنسبة لنا لذلك نأمل أن نصلها بلياقة جيدة والفوز بها والاستمرار في المشوار الذي بدأنا به في بداية الموسم وهو الصعود للدرجة القطرية".























مقالات متعلقة