الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

اختيار مجلس محلي كفرقرع لمشروع جديد ممول من قبل وزارتي الداخلية والمالية

كل العرب
نُشر: 16/08/18 14:53,  حُتلن: 18:06

تمّ اختيار مجلس محلي كفرقرع السلطة المحلية العربية الوحيدة في لواء حيفا المشاركة ضمن مشروع המראה الممول من قبل وزارتي الداخلية والمالية

وزير الداخلية ارييه درعي :

مجلس محلي كفرقرع يستحق ان يكون شريكا في هذا المشروع الذي يمتد لخمس سنوات

رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة:

حققت كفرقرع الرقي والصعود في جميع مجالات ونواحي الحياة والتطلعات باستمرار هذا الصعود لمستويات اعلى وأرقى بإذن الله

 زف المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لمواطنيه بشرى انضمام بلدة كفرقرع لمشروع (همرئاه - המראה) الممول من قبل وزارتي الداخلية والمالية. حيث تلقى رئيس المجلس المحلي رسالة عاجلة من وزير الداخلية السيد ارييه مخلوف درعي والذي يعلن من خلالها انضمام كفرقرع لمشروع המראה لتكون السلطة المحلية العربية الأولى والوحيدة التي يتم اختيارها للانضمام للمشروع وذلك بعد التأكد من الإدارة السليمة والمسؤولة لمجلس محلي كفرقرع المتطابقة مع المعايير المطلوبة للمشاركة بالمشروع.

وزير الداخلية أشار في رسالته ان الهدف من المشروع هو تعزيز السلطات المحلية من خلال الاستثمار بالتطوير الاقتصادي وتنمية الموارد البشرية بهدف تحسين وتطوير الخدمات البلدية، كذلك فان المشروع يهتم بالاستثمار بالسلطات المحلية التي لديها القدرة والميزة بالتطور الاقتصادي فعليه تمنح وزارتي الداخلية والمالية هذه السلطات والبلدات الميزانيات والأدوات والبرامج التنظيمية ومن جهة أخرى يتوجب على السلطات المحلية المشاركة بالمشروع ان تتعهد بالاستمرار بالإدارة السليمة والمسؤولة وتمشيا مع الاهداف التي وضعتها وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة المالية.

واختتم وزير الداخلية رسالته بإعلان انضمام مجلس محلي كفرقرع لمشروع המראה وكتب في رسالته:" حسب المعايير والشروط لمشروع המראה يتبين ان مجلس محلي كفرقرع يستحق ان يكون شريكا في هذا المشروع الذي يمتد لخمس سنوات ويشمل مشاركة مهنية واستثمار بالميزانيات بشكل كبير لتخطيط وتنفيذ برامج للتطوير الاقتصادي والتنظيمي".

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته العارمة لقرار وزير الداخلية معتبرا اياه شهادة تقدير لمجلس محلي كفرقرع على ادارته السليمة والمسؤولة. وقال عثامنة:" بعد ان نحمد الله سبحانه وتعالى،  فإننا فخورين ان الريادة في كفرقرع بتصاعد مستمر خلال الخمس سنوات الأخيرة، وقد حققت كفرقرع الرقي والصعود في جميع مجالات ونواحي الحياة والتطلعات باستمرار هذا الصعود لمستويات اعلى وأرقى بإذن الله. من هنا وجب تقديم الشكر والتقدير أولا للمواطنين الكرام الذين نعتبرهم جزء لا يتجزأ من العمل البلدي والإنجازات التي نحققها والشكر موصول لأعضاء وموظفات وموظفي المجلس المحلي على الشراكة المهنية والمسؤولة في قيادة المجلس المحلي لتحقيق الإنجازات المشرفة لكل فرد من اهل بلدنا الحبيبة كفرقرع ". 


رسالة الانضمام للمشروع

مقالات متعلقة