فنانين

اليسا تحيي حفلا ناجحا في تونس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليسا تحيي حفلا ناجحا في تونس بحضور أكثر من 13 ألف معجب

بإطلالة سوداء أنيقة أحيت الفنانة إليسا حفلاً ناجحاً في تونس في إطار مهرجان بنزرت الدولي حيث حضره أكثر من 13 ألف متفرج. وتم تداول مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه إليسا وهي تضع القبعة التقليدية التونسية التي تعرف بـ "الشاشية " كُتب عليها إسمه


بإطلالة سوداء أنيقة أحيت الفنانة إليسا حفلاً ناجحاً في تونس في إطار مهرجان بنزرت الدولي حيث حضره أكثر من 13 ألف متفرج. وتم تداول مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه إليسا وهي تضع القبعة التقليدية التونسية التي تعرف بـ "الشاشية " كُتب عليها إسمها .


اليسا
هذا وتميّز الحفل بحضور جماهيري واسع، خصوصاً وأن الجمهور التونسي اشتاق إلى إليسا التي أحيت آخر حفل لها في "مهرجان بنزرت الدولي" قبل 9 سنوات . وقدمت إليسا في الحفل مجموعة من أغاني ها القديمة والجديدة، كما حرصت على التقاط الصور مع المعجبين في كواليس الحفل . كما وغنّت لها ال أغنية الأشهر في الوقت الحالي وهي إلى كل اللي بيحبوني.

هذا ويشار إلى أنّ الايسا كانت قد أفصحت مؤخرًا عن تعافيها من مرض سرطان الثدي الذي كانت قد عرفت أنها مصابة به قبل 3 أيام من انتهاء العام الماضي. ونشرت فيديو كليب لأغنيتها إلى كل اللي بيحبوني دارت أحداثه حول مرضها ورحلة العلاج.

كلمات دلالية
سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة