الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

الاخوة عرابه ومكابي طمرة حبايب


نُشر: 29/12/06 21:18

هدف للبديل ميخا ديان من عرابه في الدقيقة ال90 منع من فريقه الخسارة


1500 متفرج جاءوا عصر اليوم الى ملعب كوكب ابوالهيجا لمشاهدة مباراة القمة في الدرجة الثانية بين المتصدر مكابي طمره ونائبه الاخوة عرابه . الاتحاد العام راى من المناسب بعث حكم يليق لمثل هذه المباراه ووجد الحكم زيف ادلر الاكثر مناسبا . الفريقين تعززاه قبل المباراة بشكل ملحوظ . مكابي طمره احضرت لاعب خط الوسط المجرب عيران غؤون من هبوعيل المكر واعادت الى صفوفها اللاعب ايهاب خطيب من فريق شباب طمره . اما الاخوة عرابه فقد وقعت مع اميل كستيئيل الذي كان قريبا من هبوعيل الرينه ومع دودو بن شوشان القادم من هبوعيل العفوله لينضموا الى قافله كبيره من لاعبي التعزيز في الفريق العرابي .
 الشوط الاول من المباراه كان بسيطره عرابيه بحته . الكره تناقلت بشكل جيد بين جميع لاعبي الاخوة عرابه وكانوا الاقرب للتسجيل لولا اهدارات اميل كستيئيل واطياس . بالمقابل اعتمد الفريق الطمراوي على خط دفاعه بقيادة الكابتن ايهاب ياسين الممتاز .ولم يحاول لاعبو طمره في الشوط الاول شن الهجمات على مرمى منصور خالد حارس عرابه . ولينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي مع تفوق بالاداء للاخوة عرابه .









لكن الشوط الثاني تغير الحال وتحولت السيطرة للضيوف من طمره . وفي الهجمة الاولى الجدية على مرمى عرابه في الدقيقة 52 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مكابي طمره بعد عرقلة غؤون داخل منطقة الجزاء ليحولها سعيد موعد لهدف السبق للطمراويين .
بعد الهدف حاول لاعبو الاخوة عرابه من العودة للمباراه لكن الدفاع الطمراوي احبط جميع المحاولات لا بل بطاقة حمراء اشهرها حكم المباراة في وجه اللاعب العرابي افيشاي اطياس والتي  ابقت الفريق العرابي بعشرة لاعبين .لم تحبط من عزيمة واصرار لاعبو عرابة . 
فعزيمة واصرار لاعبو عرابة على عدم الخسارة في المباراه دفعتهم بمحاسرة لاعبي طمره داخل منطقه جزاءهم . وكان لهم مرادهم عن طريق البدلاء احمد نصار وميخا ديان وكان ذلك في الوقت بدل الضائع من عمر المباراه حيث رفع البديل  احمد نصار كرة عرضية وصلت الى رأس البديل الاخر ميخا ديان والذي عن قرب نطح الكرة الى الشباك ليعلن التعادل 1-1 ولتنتهي المباراة بالتعادل وبروح رياضية عالية كما بدأت .









لعب الاخوة عرابه بالتركيبة التالية :
منصور خالد 5.5 معروف كناعنه 5 زاهر فلاح 7 ربيع قراقره 6.5  زاهر اسدي 6 افيشاي اطياس 6.5 (ابعد في الدقيقة 86) علي كناعنه 5 يوسف هيب 7 تومر ترجمان 5.5 دودو بن شوشان 5.5 اميل كستيئيل 5.5  واشترك كل من : ناظم عاصله واحمد نصار وميخا ديان .
ولعب فريق مكابي طمره بالتركيبة التالية :
احمد عباس 6 يوسف شحاده 5.5 ماهر ابو الهيجا 6.5 ايهاب ياسين 6.5 نحوم ليفي 5.5 مهران سندياني 6 سعيد موعد 6 احمد عواد 6 عيران غؤون 5.5 ايهاب خطيب 6 حسام ابو صالح 6  .












مقالات متعلقة