سياحةTourism

دليلك السياحي عند السفر الى نيودلهي الساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دليلك السياحي عند السفر الى نيودلهي الساحرة

يمكنك الاستمتاع بتناول الأغذية المتنوعة والمختلفة بقدر ما تستطيع. يوجد في دلهي العديد من المطاعم الرهيبة


نيودلهي - الهند

يمكنك تجربة وتعلم العديد من الثقافات المختلفة من جميع أنحاء الهند في هذه المدينة الجميلة اثناء السياحة في نيودلهي


اذا كنت تستعد للسفر الى الهند هذا الصيف، فعلى الأغلب ستهبط طائرتك في نيودلهي. فمدينة نيودلهي كبيرة وضخمة وتعد من اكثر الأماكن شهرة في الهند. وتنقسم الى 6 اماكن رئيسية. ذا وتم تدمير المدينة واعادة بنائها عدة مرات عبر التاريخ. لذا أعددنا لك هذا التقرير لتأخذ بالحسبان عدة أمور عليك معرفتها..

أشياء يجب معرفتها قبل السياحة في نيودلهي

1- السياحة في نيودلهي افضل في فبراير، مارس، اكتوبر ونوفمبر:

قد لا تطاق السياحة في نيودلهي اثناء فصول الصيف والشتاء ننصح بتجنب تلك الفصول من السنة لسوء حالة الطقس. وعلى الرغم من صعوبة التنبؤ بسقوط الامطار فى دلهي ولكن عادة تكون الأمطار فى شهري يوليو واغسطس. ومع ذلك دلهي تبدو رائعة وجميلة عند هطول الامطار ولكن صعوبة حركة المرور تكون بطئية وتسبب عائق كبير لك اثناء رحلتك.

2- اللغة المستخدمة فى دلهي:

اللغة الهندية هى اللغة الاكثر شيوعًا فى دلهي، ولكن لا داعى للقلق لن تواجه أي عائق بسبب اللغة فى معظم انحاء دلهي لان معظم السكان المحليين يتحدثون الانجليزية جيدا. ولكن اذا قمت بتعلم بعض الكلمات الهندية البسيطة ستكون بالتأكيد ميزة اضافية لك تساعدك على التمتع أكثر اثناء السياحة في نيودلهي.

3- الزحام فى دلهي:

دلهي واحدة من اكثر المدن سكانا في الهند. ويسمى شعب دلهي "Delhi-ites". وتعتبر دلهي بوتقة تنصهر فيها العديد من الثقافات المختلفة بسبب تدفق المهاجرين اليها من جميع أنحاء البلاد. يمكنك تجربة وتعلم العديد من الثقافات المختلفة من جميع أنحاء الهند في هذه المدينة الجميلة اثناء السياحة في نيودلهي.

4- مأكولات دلهي:

يمكنك الاستمتاع بتناول الأغذية المتنوعة والمختلفة بقدر ما تستطيع. يوجد في دلهي العديد من المطاعم الرهيبة التى تقدم أشهى الأصناف والأطعمة المتنوعة التي ترضي جميع الاذواق. يمكنك طلب المساعدة من بعض الأصدقاء المحليين ليأخذوك إلى أماكنهم المفضلة. سواء كنت من النباتيين أو غير النباتيين سوف تجد تنوع كبير فى مأكولات دلهي الشهيه. من تجارب سابقة للذين قاموا بتجربة السياحة في نيودلهي توصي بشدة بكباب غالي وشركة برياني.

5- استخدام زجاجات المياه المعدنية فقط :

فقط اشرب المياه المعبأة في زجاجات، ما لم تكن أنت مدعو إلى منزل أحد السكان المحليين حيث لديهم نظام التصفية الخاصة بهم. وهذا ينطبق أيضا على الجليد لأن مكعبات الثلج من ماء الصنبور يمكن أن تجعلك مريضا.

6- تاكد من وضع أدوية الاسهال ضمن اغراض السفر للسياحة في نيودلهي:

هل سمعت عن "Delhi Belly" ؟ إذا كنت ليس من سكان الهند، على الأرجح سوف تتعرض لحالة اسهال معروفة باسم  "Delhi Belly" في الأسبوع الأول من زيارتك إلى دلهي لذا يرجى ان تحمل معك أدوية الإسهال الخاصة بك. عادة ما يستمر ليوم واحد فقط ولكن فى بعض الحالات قد يستمر ليومين أو ثلاثة على أقصى تقدير. لا يأكلون البطيخ أو البابايا إذا كنت مصاب بالاسهال يمكن تناول الموز فهو يساعدك فى هذه الحالة.

7- المساومة اثناء التسوق فى دلهي:

اثناء السياحة في نيودلهي وقيامك بالتسوق يجب عليك المساومة في كل مكان. فهي أبسط طريقة لخفض الأسعار بشكل كبير قد يصل إلى نصف الثمن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808