أخبارNews & Politics

حجاج من الداخل يتذمرون: غرف الفنادق مزرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حجاج من المثلث: الوضع بفندق ابراج الكسوة مزرٍ - مسؤولون: التذمر يهدف لتشويه الصورة


صور من الفندق أرسلها الحجاج

حجاج من المثلث:

في المدينة تواجدنا بفنادق جيدة جدا، لكن عندما وصلنا الى مكة المكرمة وضعونا داخل غرف مزرية بفندق الكسوة

تعقيب المسؤولين:

فندق ابراج الكسوة فندق بمستوى 4 نجوم بوضع جيد جدا فإذا كان هناك تذمر عند بعض الحجاج بحق أو بغير حق فنرجو من كل حج عنده أي مشكلة التوجه للبعثة الإدارية المتواجدة ببرج 5 غرفة 1221


توجه الينا عدد من حجاج الداخل، من منطقة المثلث ، من ميسر وباقة الغربية وبلدات اخرى من الذين يتواجدون في فندق ابراج الكسوة الذي يبعد عن الحرم (الكعبة) 1.4 كيلومتر، حيث أعربوا عن تذمرهم من وضع الغرف المزري، على حدّ تعبيرهم.
وقال الحجاج:"في المدينة تواجدنا بفنادق جيدة جدا، لكن عندما وصلنا الى مكة المكرمة وضعونا داخل غرف مزرية بفندق الكسوة، حتى وصل بهم الأمر هناك الى غسل اواني واوراق نباتية داخل المراحيض، كما وهناك بعض الغرف المكيفات فيها معطلة والعديد من الشكاوى الأخرى التي ترهق الحجاج".

تعقيب البعثة الادارية
وجاء رد من البعثة الإدارية على تذمر بعض الحجاج عن الوضع المزري كما يدعون لفندق أبراج الكسوة، جاء فيه ما يلي:"أولا،  فندق أ براج الكسوة فندق جديد بمستوى 4 نجوم تم افتتاحه قبل 3 سنوات.
2- سكن في الفندق حجاج من مسلمي 48 أكثر من 2000 حج من جميع البلدان وهذا جزء بسيط مما يتسع هذا الفندق ذو الأبراج ال 5 فهناك حجاج من الأردن وفرنسا واندونيسيا ودول أخرى.
3- سكن به حجاجنا ومعتمرينا في موسم الشتاء السابق والربيع ورمضان بالألاف.
4- فندق ابراج الكسوة فندق بمستوى 4 نجوم بوضع جيد جدا فإذا كان هناك تذمر عند بعض الحجاج بحق أو بغير حق فنرجو من كل حج عنده أي مشكلة التوجه للبعثة الإدارية المتواجدة ببرج 5 غرفة 1221 بأي وقت ليلا ونهارا لحل أي اشكال يواجه أي حج والبعثة الادارية ستقوم بحل مشكلة أي حج بإذن الله ..
6 - نشر تذمر حج لغرفة معينة تعطل بها المكيف وتم تصليحه فيه تشويه متعمد من بعض الحجاج لتشويه صورة موسم الحج ورضى الناس جميعا غاية لا تدرك .
7 - وأخيرا هناك فنادق بمستوى عالٍ على بلاط الحرم يمكن للحج الذي لا يستطيع أن يقيم في فنادق الأربع نجوم الحجز فيها"، كما وردنا.

إقرا ايضا في هذا السياق: