الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

المهندس مصطفى أبو رومي مرشحًا لرئاسة بلدية طمرة عن حركة المحبة والمساواة

كل العرب
نُشر: 11/08/18 11:55,  حُتلن: 03:19

المهندس مصطفى ابو رومي :

حركة طمرة المحبة والمساواة هي العنوان الوحيد لكل من يريد التغيير الحقيقي والفعلي للمدينة 

طمرة لم تتطور منذ اكثر من عشرين سنة، وان التطور يجب ان يكون وفق خطة عملية مدروسة قابلة للتطبيق على ارض الواقع

أعلن عن ترشيح المهندس مصطفى أبو رومي لرئاسة بلدية طمرة، ليتنافس عن حركة المحبة والمساواة ضمن انتخابات السلطات المحلية القادمة، والمقرر إجراؤها يوم 30.10.2018.

وجاء في بيان انتخابي صادر عن الحركة:"أعلنت حركة طمرة المحبة والمساواة عن انطلاقة حملتها لخوض المنافسة الإنتخابية لرئاسة بلدية طمرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 10/8/2018 بحضور المئات من مناصري ومؤيدي الحركة، وتحدث عدد من الأخوة والأخوات عن اهمية التغيير الجذري والحقيقي لمدينة طمرة.
كانت الكلمة المركزية للمهندس مصطفى ابو رومي الذي تحدث على ان "طمرة لم تتطور منذ اكثر من عشرين سنة، وان التطور يجب ان يكون وفق خطة عملية مدروسة قابلة للتطبيق على ارض الواقع". وأضاف انه ومن منطلق عمله كمهندس ومخطط مدن فإنه يملك المهنية والموضوعية والخبرات والإنجازات والعلاقات مع المؤسسات والوزارات وعمله مع عدة سلطات محلية يهودية وعربية في اعداد خرائط هيكلية وخرائط مفصلة مما يؤهله لإدارة بلدية طمرة لما فيه مصلحة وتتطور المدينة وجعلها مدينة عصرية نموذجية يحلو العيش فيها".


خلال اطلاق الحملة الانتخابية

وتابع البيان:"وأكد أبو رومي أنّ "حركة طمرة المحبة والمساواة هي العنوان الوحيد لكل من يريد التغيير الحقيقي والفعلي للمدينة"، ودعا جميع المنافسين للتحلي بروح الديموقراطية وجعل ثقافة الحوار هي السائدة بين المنافسين، وان حركة طمرة المحبة والمساواة هي الحركة الوحيدة التي عملت على مدار خمس سنوات مرت في جميع المجالات، فقد قامت بنشاطات ثقافية تربوية، صحية واقتصادية وعملت على دفع عجلة التربية والتعليم في المدينة، وقامت بتوزيع منح دراسية بمبلغ ما يقارب المليون شيكل خلال السنتين الماضيتين وعشرات النشاطات الأخرى.
كما وأكد المهندس مصطفى ابو رومي ان حركة طمرة المحبة والمساواة ومرشحها هم القوة الأولى في المدينة اذ اننا نحظى بدعمًا واصواتًا في كل بيت من بيوت طمرة وهم ابناء العائلة الطمراوية الكبيرة وفي النهاية دعا المهندس مصطفى ابو رومي جميع المرشحين للإلتفاف من حول قائمة حركة طمرة المحبة والمساواة ومرشحها لإحداث التغيير الفعلي والحقيقي والجذري لطمرة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة