الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

مجهول يلقي البيض على شلومو بوحبط

خليل معلوف مراسل
نُشر: 21/09/08 16:32

* مجهول يلقي اربعة بيضات على شلومو بوحبط رئيس بلدية معلوت ترشيحا

* ميخائيل معيكي:
"أعتذر على هذا العمل الغير أخلاقي الذي قام به زمرة من شباب القرية، الذين يعتقدون أنهم سيؤثروا على مجرى الانتخابات"

"أنا استنكر هذا العمل الذي لا يتماشى مع أخلاق اهل ترشيحا، وبأسمهم جميعهم نقدم لشلومو بوحبط اعتذارنا"


ألقى مجهول مساء أمس السبت البيض على رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبط اثناء تواجد الاخير في بيت نمر قبلاوي في قرية ترشيحا. وقد أصابت البيضة شلومو بوحبط في ظهره عند دخوله البيت.
يشار الى أن شلومو بوحبط رشح نفسه مرة أخرى لرئاسة بلدية معلوت-ترشيحا وتواجده ليلة أمس في ترشيحا كان بهدف فتح  فرع داعم له في بيت نمر قبلاوي.


شلومو بوحبط

يذكر أن الاجواء السياسية في ترشيحا تزداد سخونه في الفترة الآخيرة هذا ويتواجد مرشحان لرئاسة البلدية وهم الرئيس الحالي شلومو بوحبط وليئور لاسري الذي يتلقى الدعم من اركادي جاديماك.
وفي حديث مع مساعد رئيس البلدية ونائب الرئيس سابقا ميخائيل معيكي والذي تواجد مع شلومو بوحبط اثناء زيارته لنمر قبلاوي قال: "عند دخولنا بيت قبلاوي في قرية ترشيحا تم ألقاء أربعة بيضات على بوحبط".
وقال معيكي:" أعتذر على هذا العمل الغير أخلاقي الذي قام به زمرة من شباب القرية والتي تدعم على يد قسم من الكبار الذين يعارضون سياسة شلومو بوحبط، ويعتقدون أنهم سيؤثروا على مجرى الانتخابات في القرية، ولكن هم لا يدركوا أن العكس هو الصحيح فبهذا العمل سيكبر التأييد لشلومو بوحبط في القرية.


ميخائيل معيكي

واضاف: "أنا استنكر هذا العمل الذي لا يتماشى مع أخلاق اهل ترشيحا وباسم العديد من أهالي ترشيحا نقدم لشلومو بوحبط رئيس البلدية اعتذارنا الكامل على مثل هذا العمل ونأمل أن لا يتكرر في المستقبل".

مقالات متعلقة