أخبارNews & Politics

أبو عرار: يجب تثبيت اشارة ضوئية في أبو تلول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبو عرار: يجب الاسراع بتثبيت اشارة ضوئية في مفترق أبو تلول

ذكر أبو عرار أن بعض هذه المفترقات مصنفة على أنها خطرة وفق أور يروك، وأن من هذه المفترقات راح ضحية الحوادث فيها العديد من الأرواح


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مكتب النائب طلب أبو عرار، جاء فيه: "أرسل النائب طلب أبو عرار رسالة لوزير المواصلات عضو الكنيست يسرائيل كاتس، طالبه فيها بتثبيت إشارة ضوئية، أو تحويلة، أو دوار على مفترق أبو تلول على شارع 25، وعلى مفترقات اخر على نفس الشارع شرقي بئر السبع.

تابع البيان: "وذكر أبو عرار أن بعض هذه المفترقات مصنفة على أنها خطرة وفق "اور يروك"، وأن من هذه المفترقات راح ضحية الحوادث فيها العديد من الأرواح، كما أدت الى إعاقات جسدية لدى العشرات، وعلى الوزارة ان تجد الحلول في أسرع وقت، لأن أي تأخير سيدفع ثمنه بفقدان ارواح. كما وبيّن أبو عرار أنه خلال هذا الأسبوع راح ضحية حادث طرق على مدخل أبو تلول احد كبار السن (الحاج موسى أبو هدوبة) وهو من سكان القرية، وأحد المعروفين في النقب ". وجاء أيضًا في رسالة النائب أبو عرار:" نلفت انتباهك أنه بالمقارنة بين مفترقات الطرق لعومر، ولميتار، ومداخل البلدات العربية وخاصة في النقب، نجد أن هناك فجوة كبيرة في تفضيل الوزارة لتطوير البنية التحتية، فعلى سبيل المثال على مداخل ميتار وعومر هناك جسور تفصل بين المسالك المؤدية لها والطريق الرئيسي، وعلى مداخل عومر يوجد على احداها دوار، وعلى الثاني إشارة ضوئية، وعلى المدخل الثالث تحويله بجسر". وفقًا للبيان.


من مفترق أبو تلول - بئر السبع

إقرا ايضا في هذا السياق: