أخبارNews & Politics

استدعاء مراد حداد القيادي في التجمع للتحقيق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استدعاء مراد حداد القيادي في التجمع للتحقيق في اعقاب دعوته للتظاهر ضد الهدم وقانون القومية

طالب مراد حداد القيادي في التجمع الوطني الديمقراطي في منشور له عبر صحفته في موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، طالب القيادات العربية اعلان الإضراب العام والفوري ضد هدم المنازل وقانون القومية العنصري. وقال حدّاد في منشوره:يجب ايضًا


استدعت شرطة شفاعمرو مراد حداد القيادي في التجمع الوطني الديمقراطي عضو اللجنة المركزية في الحزب للتحقيق في محطة الشرطة وذلك في اعقاب دعوته للتظاهر ضد قانون القومية وهدم المنازل واعلان الاضراب الشامل. وجاء في منشور له عبر صحفته في موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، مطالبة القيادات العربية اعلان الإضراب العام والفوري ضد هدم المنازل وقانون القومية العنصري. وقال حدّاد في منشوره:"يجب ايضًا الإعلان عن يوم غضب تغلق فيه معظم المفارق الرئيسية في البلاد، وليس مظاهرات تنفيس الغضب داخل المدن والقرى العربية، الوضع يحتاج وقفة جدية وليس شعارات وخطابات". وعقّب حداد الى ان دعوته للتحقيق هذه انما تندرج ضمن سلسلة الملاحقات السياسية التي يتعرض لها المواطنون العرب في البلاد.

وخضع حداد لتحقيق استمر حوالي اربع ساعات في مقر شرطة شفاعمرو وقال لمحققيه انه يقف خلف كل كلمة كتبها وتابع :" غضبي على لجنة المتابعة التي لم تأخذ الاجراءات الحاسمة وتكتفي بعقد ايام دراسية ،وعلى القيادة النزول الى الشارع والقيام بالخطوات اللازمة ، ما يحصل معنا عملية ترحيل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مراد حداد تحقيق
لقاءات نسائية وشبابية للقائمة المشتركة