الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

ديرحنا: سعيد حسين يترشح لرئاسة المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 22/07/18 20:36,  حُتلن: 07:32

تولى عرافة الاجتماع المربي جهاد ابو الحوف, حيث ابتدأه مرحبا بالحضور المهيب لقاعدة التحالف الذي يمثل كافة الوان الطيف الاجتماعي في البلدة، مشيداً بالأجواء الوحدوية التي يتميز بها التحالف الوطني وتمسك كوادره بالخط السياسي الوطني

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"اقام التحالف الوطني في ديرحنا اجتماعه، بمشاركة مهيبة من كوادره ومؤيديه ووسط أجواء وحدوية اعلن من خلاله عن ترشيح، سعيد حسين بالاجماع وعن تجديد الثقة بنهج التحالف وادارته الناجحة. 

 

واضاف البيان:" تولى عرافة الاجتماع المربي جهاد ابو الحوف, حيث ابتدأه مرحبا بالحضور المهيب لقاعدة التحالف الذي يمثل كافة الوان الطيف الاجتماعي في البلدة، مشيداً بالأجواء الوحدوية التي يتميز بها التحالف الوطني وتمسك كوادره بالخط السياسي الوطني الشريف, والعملي التقدمي الذي يضع مصلحة البلدة وأهلها فوق كل اعتبار.وقد ألقى رئيس المجلس الحالي سمير حسين خطابه قائلا:" انني اوجه شكري الكبير الى جمهورنا وكوادرنا على الثقة لمدة ما يقارب 20 عاما لمواصلة المشوار الذي انطلقنا فيه بمسيرة التحالف والعمل البلدي والثورة العمرانية التي هي من مصلحة الجميع. لقد عملت بكل ما استطيع من اجل اهل بلدي في مشواري السياسي والبلدي ان كان في بناء المؤسسات التربوية او الشوارع أو توسيع مسطح البناء وتسويق قسائم البناء للأزواج الشابة، وانني اشكر الصغير والكبير على دعمهم في مسيرتي، وتابع حسين:" اننا في التحالف الوطني سنكمل المشوار في مصلحة بلدنا الحبيب بالمرشح الافضل صاحب الباع الطويل في العمل البلدي السيد سعيد حسين وهنالك العديد من المشاريع التي سنكملها ومشاريع اخرى جديدة من اجل مصلحة البلد عامة".
وختم رئيس المجلس:" يجب الالتفاف حول برنامج التحالف الشمولي ضمن تحالفات واسعة ترتكز على مصلحة البلدة بعد ان اتضح للجميع ثبات وصحة هذا النهج الذي اتبعه تحالفنا سوية مع اهالي بلدنا الطيب، حيث كان وما زال التحالف جدير بثقة الجماهير فقد صان وجه البلدة الوحدوي الوطني المشرق وادار البلدة بنجاعة ومهنية عالية وشفافية وبامانة واخلاص وبنقاوة يد مما عزز من موقعا لبلدة المتميّز، حيث تُصنف من قبل الجميع ضمن البلدات المتميّزة في مجال العمل البلدي والادارة الناجعة والسليمة .
وفي كلمته شكر مرشح التحالف لرئاسة المجلس السيد سعيد حسين الحضور على الثقة التي منحوه اياها كما وشكر رئيس المجلس السيد سمير حسين على فتراته في رئاسة المجلس قائلا: "سيخلد التاريخ اسمك كأحد عظماء هذا البلد الطيب, وستبقى الرمز والأب الفخري للتحالف". ودعا الى جعلها منافسة انتخابية شريفة خالية من التجريح والتشهير وبث الشائعات. وأضاف: "أن البرنامج الانتخابي للتحالف الديمقراطي سيكون, كما عودنا أهل بلدنا, واقعيا يرتكز الى تخطيط ورؤية بعيدة المدى, بحيث نكمل الثورة التطويرية التي أطلقها التحالف وما زال مستمرا بها".

مقالات متعلقة