رياضة وشبابSports

شوارع العاصمة باريس تغص بعشرات الآلاف من المحتفلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شوارع العاصمة باريس تغص بعشرات الآلاف من المحتفلين بتتويج فرنسا بطلة للعالم

غصت شوارع العاصمة الفرنسية باريس مساء الأحد بالجموع البشرية التي خرجت للاحتفال بفوز بلادها بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها. وعم الفرح الشوارع التي طغى عليها اللون الأزرق والأبيض والأحمر، كما انتشرت القوات الأمنية بكثافة لتأمين الاحتف

 


غصت شوارع العاصمة الفرنسية باريس مساء الأحد بالجموع البشرية التي خرجت للاحتفال بفوز بلادها بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها. وعم الفرح الشوارع التي طغى عليها اللون الأزرق والأبيض والأحمر، كما انتشرت القوات الأمنية بكثافة لتأمين الاحتفالات."نحن أبطال! نحن أبطال العالم!"... هتافات ترددت بشكل واسع في مختلف أنحاء العاصمة الفرنسية باريس التي غصت بالجموع البشرية المحتفلة بإحراز منتخب بلادها لكرة القدم لقبه الثاني في كأس العالم، بفوزه الأحد على كرواتيا.

وبمجرد انتهاء المباراة بين المنتخبين على ملعب لوجنيكي في موسكو بفوز المنتخب الأزرق 4-2، عادت إلى باريس مشاهد الاحتفالات الضخمة باللقب الأول لـ"الديوك" في عام 1998. وغصت الشوارع والساحات والمقاهي والحانات بالمشجعين الذين حملوا العلم الفرنسي، وتبادلوا التحية مع السكان الذين أطلوا من شرفات المنازل، على وقع أبواق ال سيارات .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باريس
اطلاق نار على منزل وسيارة فادي خطيب من قلنسوة