سياحةTourism

تعرف على أجمل الأماكن للسياحة في فرنسا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرف على أجمل الأماكن للسياحة في فرنسا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قد يكون أول ما يتوارى على مسمعك ويخطر في بالك عند ذكر فرنسا، العاصمة باريس، لكن البلاد الأخرى في فرنسا.


صورة توضيحية

ان أفضل وقت لزيارة فرنسا بشكل عام يكون بين شهر ابريل وشهر سبتمبر حيث تكون درجات الحرارة اكثر اعتدالاً


قد يكون أول ما يتوارى على مسمعك ويخطر في بالك عند ذكر فرنسا، العاصمة باريس، لكن البلاد الأخرى في فرنسا قد لا تحظى بترويج اعلامي للسياحة لكنها بلا شك جميلة جدًا وتستحق الزيارة، كما أن المدن الفرنسية الأخرى البعيدة عن العاصمة قليلًا مكان جذب للسياح من معظم مناطق العالم، فتمتاز فرنسا بتنوعها الثقافي والسياحي والشواطىء الساحرة، والجبال المغطاة بالثلوج في غربي البلاد. تمتد على طول فرنسا حقول وجبال تأسر القلب عند نظرك البها، فتعتبر فرنسا واحدة من أجمل الدول الأوروبية..

قبل السفر الى فرنسا تعرف معنا على أهم المعلومات التي عليك معرفتها..

ماهي مواسم السياحة في فرنسا ؟
في فرنسا 4 انواع للمناخ وهي المناخ القاري ومناخ المحيط ومناخ البحر المتوسط ومناخ جبال الالب. حيث تكون المناطق في الساحل المطل على المحيط الاطلسي غزيرة الامطار على مدار السنة في حين أن معظم مناطق فرنسا الداخلية بما فيها باريس تتمتع بمناخ قاري ومحيطي ذو صيف حار وشتاء بارد. في حين أن مدن الريفيرا الفرنسية على ساحل البحر المتوسط تتمتع بصيف حار وشتاء معتدل. المناطق القريبة من جبال الالب تتساقط فيها الثلوج شتاءً وتتمتع بمناخ جبلي. لذا نرى ان الاوقات المناسبة للسفر الى فرنسا تختلف بحسب المنطقة المراد زيارتها. وان افضل وقت لزيارة فرنسا بشكل عام يكون بين شهر ابريل وشهر سبتمبر حيث تكون درجات الحرارة اكثر اعتدالاً.

لنتعرف الآن على اجمل مدن فرنسا السياحية وهي:

السياحة في باريس
من منّا لا يعشق باريس مدينة الأنوار أو مدينة الحب كما يحلو للبعض تسميتها العاصمة الفرنسية واجمل وجهات السياحة في فرنسا. وتعتبر باريس منذ عقود مضت وإلى يومنا هذا واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية والأزياء والترفيه والفن والثقافة. يرتبط اسمها بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف كما تضم أفضل فنادق فرنسا.

السياحة في ستراسبورغ
تقع مدينة ستراسبورغ عند نهر أيل الذي يتفرع عن نهر الراين والذي يفصل بين ألمانيا وفرنسا، تشكل مركزًا معماريًا وهندسيًا وطبيًا وإعلاميًا بارزاً وتعتبر من اجمل المناطق السياحية في فرنسا وهي مشهورة بعماراتها الجميلة والمواقع السياحية المنتشرة فيها حيث تعود أصولها الحضرية إلى الإمبراطورية الرومانية.

السياحة في شامونيه
شامونيه الواقعة شرقي البلاد تعد اعلى منطقة في فرنسا وتحيط بها العديد من الجبال وتجاورها اعلى قمة من جبال الألب. تعتبر من أجمل مدن فرنسا السياحية وتستقطب عشاق ومحبي تسلق الجبال والتزلج وهي تضم العديد من المنتجعات ومنشآت التزلج والتسلق على الجبال وتمتلك أعلى تلفريك في العالم.

السياحة في انسي
تعتبر انسي من أجمل مدن فرنسا السياحية وهي واحدة من الاماكن المفضّلة للسيّاح العرب حيث تتمتع هذه المدينة بطبيعة ساحرة كما أن موقعها قريب من سويسرا وعلى الاخص مدينة جنيف.

السياحة في كان
مدينة كان من اجمل مدن الريفيرا الفرنسية اشتهرت بمهرجانها السينمائي الدولي كما انها تذخر بالكثير من معالم فرنسا السياحية ومن ابرزها شارع انتيب الذي يعد من افضل شوارع التسوق في فرنسا وتشتهر السياحة في فرنسا كان بشواطئها الرملية الجميلة ويضم شارع الكورنيش الموازي للبحر افضل المطاعم والمقاهي اضافة الى فنادق فرنسا الفخمة.

السياحة في نيس
مدينة نيس من اجمل مدن فرنسا السياحية حيث تحتوي على العديد من الشواطئ اماكن سياحية في فرنسا رائعة التى تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. كما تضم المدينة أفضل الفنادق الراقية الموجودة فى فرنسا التي تعمل على خدمة السياح القادمين اليها.

السياحة في كولمار
مدينة كولمار الفرنسية من أجمل مدن فرنسا، تقع في الشمال الجنوبي لفرنسا بالقرب من الحدود الألمانية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار