سياحةTourism

هل جربت زيارة نيويورك العظيمة من قبل؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل جربت زيارة نيويورك العظيمة من قبل؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تعتبر نيويورك قلب أمريكا النابض، فهي المدينة التي لا تنام، فاذا وصلت نهارًا أو ليلًا ستجدها مدينة تضج بالحياة والصخب.


صورة توضيحية

تحتوي نيويورك على أشهر تمثال في العالم وهو تمثال الحرية، وفيها أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم وأكثرها جمالًا


تعتبر نيويورك قلب أمريكا النابض، فهي المدينة التي لا تنام، فاذا وصلت نهارًا أو ليلًا ستجدها مدينة تضج بال حياة والصخب، فاذا كنت من محبي الهدوء تجنب زيارتها لأنها مدينة المجانين ومحبي المغامرات والمدن الضخمة، تحتوي نيويورك على أشهر تمثال في العالم وهو تمثال الحرية، وفيها أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم وأكثرها جمالًا ..

تعرف على اشهر الاماكن السياحية في نيويورك والمناطق التي تجتذب السياح من كافة انحاء العالم في هذه المدينة الرائعة وهي:

تمثال الحرية
أهم معالم السياحة في نيويورك، من منا لا يعرف تمثال الحرية الشهير في الولايات المتحدة الامريكية، يقع هذا التمثال في جزيرة الحرية بخليج نيويورك، وهو عبارة عن تمثال ضخم يبلغ ارتفاعه 93 متر ويرتكز على قاعدة يبلغ عرضها 47 متر. يعتبر تمثال الحرية من أهم الرموز التي تشتهر بها الولايات المتحدة الامريكية ..

سنترال بارك
تعتبر السنترال بارك من أشهر المناطق السياحية في نيويورك وهي احدى أكبر الحدائق العامة في العالم، تجتذب الحديقة أعداد كبيرة من الزوار والسياح للتنزه وممارسة مختلف الرياضات كالمشي وركوب الدراجات الهوائية كما أنها تحتوي بحيرات وتلال خضراء جميلة الى جانب الاشجار.

المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي
المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي من أهم الاماكن السياحية في نيويورك يقع على الجانب الغربي العلوي من مانهاتن، بمدينة نيويورك، ويعد واحدًا من أكبر المتاحف في العالم ويحتوي هذا المتحف على أكثر من 45 قاعة عرض مع قبة سماوية ضخمة ومكتبة ممتلئة بالكتب المتنوعة، قاعات العرض تجمع ما يزيد عن 33 مليون عينة من الصخور والنيازك وبقايا بشرية وحيوانية تلخص أهم الأحداث التي مرت بالتاريخ الطبيعي للأرض.

مبنى امباير ستيت
مبنى امباير ستيت هو أطول مبنى في نيويورك بإرتفاع يصل الى 381 متر، يضم المبنى 102 طابق وهو مخدّم بـ72 مصعداً، يعد مبنى امباير ستايت من أهم اماكن السياحة في نيويورك وقد ظهر في العديد من الافلام السينمائية من ضمنها فيلم كينغ كونغ.

تايمز سكوير
يعتبر ميدان التايمز من أهم المناطق السياحية في نيويورك حيث تقام فيه احتفالات ضخمة لرأس السنة كل عام ويضم أشهر المطاعم العالمية بالاضافة الى المحلات التجارية والفنادق الفخمة. تعود تسمية الميدان الى تواجد مبنى يضم مكاتب جريدة التايمز فيه سابقاً.

جسر بروكلين
أحد اقدم جسور الولايات المتحدة الامريكية يمتد فوق نهر است ريفر بطول يصل الى 1825 متر ليربط بين منطقتي منهاتن وبروكلين في نيويورك. يعتبر جسر بروكلين من اشهر معالم نيويورك وهو من الاماكن المثالية لالتقاط الصور التذكارية والتمتع بمشاهد خلابة للمدينة.

متحف المتروبوليتان للفنون
من أهم اماكن السياحة في نيويورك تأسس عام 1870م وهو من أكبر المتاحف في العالم، يقع متحف المتروبوليتان في الجادة الخامسة بمدينة نيويورك ويضم آثاراً من جميع الحضارات المختلفة كالحضارة المصرية والآشورية وغيرها بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاعمال الفنية.

حديقة جسر بروكلين
تُعد حديقة جسر بروكلين Brooklyn Bridge Park من أجمل معالم السياحة في نيويورك وواحدة من أهم وأكبر الحدائق بالمدينة الأمريكية، تمتد الحديقة لمسافة تصل إلى 85 فدان وتقع في بروكلين على الجهة الشرقية من الجسر.

حديقة بروسبكت
حديقة بروسبكت عبارة عن حديقة عامة تقع في منطقة بروكلين بنيويورك، تبلغ مساحتها 526 فدان وهي ثاني أكبر حديقة عامة في المدينة كما أنها تعتبر من معالم السياحة في نيويورك، يتوسطها بُحيرة صناعية كُبرى تغطي وحدها 60 فدانًا من المساحة الكُلية للمُنتزه.

حديقة حيوانات برونكس
حديقة حيوانات برونكس Bronx Zoo في نيويورك الأمريكية، تعد أكبر حديقة حيوان في الولايات المتحدة على الإطلاق وإحدى أكبر حدائق الحيوان في العالم، من أكثر أماكن السياحة في نيويورك زيارةً حيث تستقبل ما يزيد عن المليوني زائر بشكل سنوي، وتبلغ مساحتها الكلية 265 ما بين مساحات خضراء واسعة وبيوت الحيوانات، ومجرى نهر برونكس الذي يتدفق داخل الحديقة.

منتزه واشنطن سكوير
يتدفق الأشخاص من جميع مدن أمريكا والعالم على هذه البقعة المسماة بمنتزه واشنطن سكوير Washington Square Park يحتوي هذا المُنتزه على اثنين من عوامل الجذب الرئيسية التي سوف تجعلك تقع في غرامه من الوهلة الأولى، وهما قوس واشنطن ونافروة ضخمة بديعة للغاية. ويعد قوس واشنطن الواقع في واجهة المنتزه من أهم المناطق السياحية في نيويورك التي تحظى بعدد كبير من الزوار.

متحف مدام توسو
متحف مدام توسو الواقع في نيويورك Madame Tussauds New York تحديدًا في شارع 42 بالقرب من ميدان التايمز، هو أحد أهم سلاسل متاحف الشمع التي أنشأتها مدام ماري توسود حول العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وفاة حسن شحادة من بلدة المشهد بنوبة قلبية