أخبارNews & Politics

يوم كيف لاطفال مجد الكروم لتبرعهم لمرضى السرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم كيف لاطفال مجد الكروم مكافأة على تبرعهم لمرضى السرطان

استمتع اطفال مجد الكروم ممن تبرعوا لمرضى السرطان من خلال جمعية أشواق الربيع بيوم كيف، مكافأة على تبرعهم


صور من الفعاليات 

تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات منها اشغال يدوية ورسومات مختلفة والعاب نفخ وفعاليات ترفيهية وغنائية مختلفة بمشاركة العديد من المتبرعين والمتبرعات


استمتع اطفال مجد الكروم ممن تبرعوا لمرضى السرطان من خلال جمعية "أشواق الربيع" بيوم كيف، مكافأة على تبرعهم وتقديراً لانتمائهم وعطاءهم. وذلك بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي، وباشراف مجلس مجد الكروم المحلي وجمعية " أشواق الربيع " وباشراف وحدة الشبيبة في مجلس مجد الكروم المحلي والقائمين عليها رئيس قسم وحدة الشبيبة بلال كيوان وغدير كيوان وبيسان مناع وبمشاركة رئيس جمعية " أشواق الربيع" السيد عدنان عطالله والناشطة نعم جابر.

هذا، وتخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات منها اشغال يدوية ورسومات مختلفة والعاب نفخ وفعاليات ترفيهية وغنائية مختلفة بمشاركة العديد من المتبرعين والمتبرعات من طلاب ثانوية الشاغور ووحدة الماداتسيم. وقد تم تكريم القائمين على هذا اليوم المميز من قبل مدير جمعية " أشواق الربيع " السيد عدنان عطالله تقديراً على عطائهم وتجاوبهم وتبرعهم من اجل مرضى السرطان.
مركزة الفعالية غدير كيوان/ مناع شكرت بدورها وباسم وحدة الشبيبة والمجلس المحلي كل من كان له دور بهذا اليوم واضافت:"شعارنا لمشروع العطاء الخيري يهدف الى دعم جماهيري لأطفال مرضى السرطان وذويهم وذلك من اجل التواصل مع المرضى ودعمهم ومساندتهم.  المشروع الخيري هو مبادرة تربوية ترفيهية مشتركة لطلاب المدارس الابتدائية في مجد الكروم". وتابعت:"شكر وتقدير منا لمديرة مدرسة السلام نجيبة سرحان ومدير مدرسة عمر بن الخطاب نزار زرقاوي على دعمهم وعطاءهم السخي. من خلال مشاركة أطفالنا وطلابنا بهذا اليوم والذي شمل فعاليات ترفيهية ومحطات وورشات ترفيهية، استطاع المتطوعون رسم البسمة على وجوه الاطفال المشاركين. كذلك نتوجه بجزيل الشكر لطاقم وحدة الشبيبة والاخ محمد قداح على التطوع بالعاب النفخ ولكل المتطوعات والمتطوعين على كل ما قدموه من اجل انجاح اليوم الخيري.
من الجدير بالذكر ان حملة التبرعات لمرضى السرطان مستمرة في مجد الكروم وتهدف الى دعم اطفال مرضى سرطان في مجد الكروم وغيرها من البلدان المختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار