أخبارNews & Politics

نتنياهو يلتقي بوتين في موسكو: تعاوننا امر مركزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يلتقي بوتين في موسكو: التعاون بيننا هو أمر مركزي لمنع تدهور الأوضاع

التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الروسي بوتين مساء اليوم في الكرملين بموسكو وقال في مستهل اللقاء:"كل زيارة أقوم بها إلى هنا تشكل فرصة بالنسبة لنا للعمل معا من أجل القيام بمحاولة لتحقيق الاستقرار في المنطقة وتعزيز ال


التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الروسي بوتين مساء اليوم في الكرملين بموسكو وقال في مستهل اللقاء:"كل زيارة أقوم بها إلى هنا تشكل فرصة بالنسبة لنا للعمل معا من أجل القيام بمحاولة لتحقيق الاستقرار في المنطقة وتعزيز الأمن فيه. من البديهي أن المحادثات بيننا تتمحور حول سوريا و إيران . موقفنا معروف وهو يقضي بأنه يجب على إيران أن تغادر سوريا. هذا ليس بجديد بالنسبة لكم".

واضاف نتنياهو:"ينبغي أن أقول لكم إن قبل عدة ساعات خرقت طائرة سورية من دون طيار المجال الجوي الإسرائيلي. اعترضناها وسنواصل العمل بحزم ضد أي تقطر للنيران وضد أي اختراق لمجالنا الجوي أو لأراضينا. نتوقع من الجميع أن يحترموا هذه السيادة وأن سوريا ستطبق اتفاقيات فك الاشتباك بحذافيرها. يجب أن أقول إن التعاون بيننا يشكل مكونا رئيسيا في منع اشتعال الأوضاع وتدهورها ولذا أريد أن أشكركم على الفرصة لإجراء محادثات حول هذه الأمور وأمور أخرى".

وفي كلمة إطراء ل روسيا وقادتها قال نتنياهو:""أريد أن أهنئكم على ال مونديال الناجح الذي تنظمه روسيا. كل العالم شاهد المباريات باهتمام بالغ وشاهدناها أيضا في إسرائيل إذ يجب أن أقول ذلك لكم شخصيا. أشكركم أيضا على الدعوة ل مشاهدة مباراة نصف النهائي في وقت لاحق من هذا المساء. قد ذكّرتم العرض العسكري المثير للعواطف الذي أقمتموه بمناسبة حلول ذكرى الانتصار على ألمانيا النازية. كان هذا حدثا عظيما كان له تأثير كبير في إسرائيل وأعتقد أيضا في كل أرجاء العالم اليهودي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو بوتين موسكو
الفريديس: إصابة شاب بجروح متوسطة جراء سقوطه