السلطات المحلية

طمرة: المرشح د.أحمد حجازي في جلسة انتخابية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طمرة: المرشح الرئاسي د.أحمد حجازي في جلسة انتخابية مع النساء

بمبادرة من حركة النساء الطمراويات وبحضور لافت من عشرات النساء، تم، مساء أمس الثلاثاء 10.07.18، تنظيم اجتماع.


خلال الاجتماع الانتخابي مع النساء الطمراويات - طمرة

تطرق د. أحمد مطلق حجازي الى تحديات العمل البلدي المركزية وكيفية تحويلها إلى فرص وانجازات، بهدف تحويل طمرة الى مدينة يطيب العيش بها


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من د.أحمد حجازي، جاء فيه: "بمبادرة من حركة النساء الطمراويات وبحضور لافت من عشرات النساء، تم، مساء أمس الثلاثاء 10.07.18، تنظيم اجتماع وحلقة بيتية نسائية لدعم المرشح الرئاسي د.أحمد مطلق حجازي - في بيت الأخ أحمد محمود خطيب حجازي أبو طارق- بعنوان "دور المرأة في العمل المجتمعي، وفيما رفرفت الشعارات الانتخابية التي جاء د. حجازي على أجنحتها، افتتحت الامسية بتحية من حنين حجازي التي تولت العرافة ورحبت بالنساء وبالمرشح الأقوى في المعركة الانتخابية في طمرة د.أحمد مطلق حجازي".


المرشح الرئاسي - د.أحمد حجازي

تابع البيان: "الاخت رمزية حماد تحدثت عن دور المراة في العمل البلدي، وعن أهمية عمل المرأة في رفع المكانة الاجتماعية، تحدثت الاخت رويدة نافع. أما المحامية مروة حمادة فتحدثت عن أهمية عمل الصبايا الأكاديميات في تطوير النشاط النسوي وأهمية دعم الدكتور أحمد. عضو البلدية الجبهوي رافع إدريس تحدث عن أهمية التكاتف والعمل معا من أجل إيصال مرشح الرئاسة د. حجازي للبلدية، كي تصل لطمرة إلى بر الامان. كما وتطرق د. أحمد مطلق حجازي الى تحديات العمل البلدي المركزية وكيفية تحويلها إلى فرص وانجازات، بهدف تحويل طمرة الى مدينة يطيب العيش بها، وتحدث الدكتور حجازي، أيضًا، عن الرسالة والرؤيا التي يحملها لطمرة كمدينة عصرية حديثة، مع العمل من أجل رفع جودة الخدمات البلدية وجودة ال حياة في المدينة بشكل عام، وللنساء بشكل خاص، مشددًا على أن للنساء دور هام ومفصلي في التغيير القادم". وفقًا للبيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجهاد الإسلامي: نتنياهو قد يُقدم على حرب