الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

عباس وخطبا يحرزان ثلاثية كناوية

كتب وصّور: علي
نُشر: 20/09/08 14:03

* جاء هذا الفوز بالنتيجة الكاسحة بعد الخسارة الاليمة التي مني بها الفريق الكناوي في مباراته السابقة امام ريشون لتسيون بالنتيجة 4:0.

* الحكم الغى هدفاً للفريق الكناوي في الدقيقة الـ 27 فعوضه الريناوي نائل خطبا بكرة صاروخية سددها عن بعد 16 متراً الى عمق الشباك معلناً هدف السبق لفريقه.



تمكن فريق مكابي كفركنا مساء اليوم (الجمعة) من إحراز ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه في مباراته البيتية أمام نس تسيونا التي أجريت على ملعب ألنصار في القرية بحضور عشرات المتفرجين، وجاء هذا الفوز بعد الخسارة الأليمة التي مني بها في المباراة السابقة أمام ريشون لتسيون بالنتيجة 4:0.



وافتتح التسجيل في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول حيث تمكّن اللاعب المنداوي نضال طه من تمرير الكرة لزميله الريناوي نائل خطبا الذي سددها صاروخية عن بعد 16 متر الى عمق الشباك معلناً هدف السبق للمعسكر الكناوي بعد ان الغى الحكم هدفاً آخر لهم في الدقيقة 27 على اعتبار ان المهاجم وقع في مصيدة التسلل.



وقد سبق الهدف عدة فرص للفريق الكناوي إلا أنها لم تترجم لأهداف وكان أخطرها في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، حيث تلقى المهاجم محمد عباس تمريره من خطبا الذي عرقل في صندوق الجزاء، فسددها ضعيفة لخارج الملعب، وهجمة أخرى في الدقيقة 14 حيث تمكن اللاعب نضال طه من تسديد ضربة صاروخية الا انه لم يفلح في اصابة المرمة فخرجت هي الأخرى لخارج الملعب.



الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الذي سبقه فالهجمات كثرت للمعسكرين واللاعبون لم يتوقفوا للحظة واحدة عن التفتيش عن ثغرات ليحاولوا اختراقها فالفريق الضيف حاول تسجيل هدف التعادل اما المضيف فبحث عن هدف آخر يمكنه من الاطمئنان من النتيجة، واللعب بخطط دفاعية بعيداً عن الاخطار، وهذا ما حدث فدقائق خمس مرت على صافرة الحكم المعلنة افتتاح الشوط الثاني سجل اللاعب محمد عباس (بريتي) الهدف الثاني وأضاف لنفسه هدفاً آخر في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بثلاثية كناوية نظيفة، وليحصد بذلك الفريق الكناوي فوزين من أصل ثلاثة.



مقالات متعلقة