السلطات المحلية

بدء تسويق قسائم بناء الحي الجديد في الناعورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدء التسويق لقسائم بناء الحي الغربي الجديد في الناعورة

عبر رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع عوفيد نور والطاقم المهني في المجلس عن رضاهم التام من نتائج العمل


خلال جلسة المجلس الاقليمي جلبوع

جاء في البيان:

تسويق القسائم لم يكن ليبدأ لولا العمل المكثف والمهني لكل الطواقم المهنية بالجلبوع، حيث تم تجهيز الخطة والخارطة الهيكلية


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المجلس الاقليمي - الجلبوع، جاء فيه: "عبر رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع عوفيد نور والطاقم المهني في المجلس عن رضاهم التام من نتائج العمل المتواصل والمكثف بالعام الأخير بقضية البناء في الناعورة، حيث تم هذا الاسبوع نشر ملف مناقصة إقامة حي جديد في الناعورة، الحي الغربي. وبدء تسويق هذه القسائم المعدة لإقامة 200 وحدة سكنية عليها، حي جديد للعائلات والأزواج الشابة".

تابع البيان: "الحي الجديد في الناعورة يسوّق على النحو التالي، بدأت الآن تسويق 28 قسيمة مخصصة لبناء 82 وحدة سكنية، وفي المرحلة الثانية، التي ستكون أيضًا خلال العام الحالي، سيتم تسويق 38 قسيمة مخصصة لبناء 110 وحدات سكنية، ويتم التسويق وفق تعليمات دائرة أراضي إسرائيل، وهو مخصص لسكان الناعورة الذين بحوزتهم شهادة استحقاق من قبل وزارة الاسكان، وقد تدخل رئيس المجلس للتسهيل على المواطنين الذين لا يملكون منازلًا، الحصول على شهادات استحقاق. رئيس المجلس، عوفيد نور قال: الجلبوع يعيش عصر نهضة وتطوير، وهذا نتاج عمل طواقم مهنية محلية ، ونتاج العلاقة المتميّزة التي بنيناها مع الوزارات، يوميًا نزيل الحواجز .. للأسف هذه القرى انتظرت لسنوات عديدة التوسع، الآن البشرى بدأت في الناعورة، وخلال السنة في المقيبلة أيضًا، هذا أمر يسعدنا بشدة، وهذا هو نتيجة عمل المجلس والتعاون مع قيادات القرى".

وأضاف البيان: "ومن الجدير بالذكر أن تسويق القسائم لم يكن ليبدأ لولا العمل المكثف والمهني لكل الطواقم المهنية بالجلبوع، حيث تم تجهيز الخطة والخارطة الهيكلية، وتجهيز كافة المتطلبات وفق المعايير وبناء ملف التسويق، مع موازنة الحاجة لتطوير القرى وتوسيعها مع الحاجة بالحفاظ على الأراضي المفتوحة والخضراء، وستكون الشركة الاقتصادية بالجلبوع مسؤولية عن تطوير البنى التحتية في الحي الجديد. موفق زعبي، رئيس اللجنة المحلية في القرية: لسنوات عديدة سمعنا العديد من الوعود، لكن لأول مرة ها نحن نشاهد النتائج على أرض الواقع، هذا أمر يدع للسعادة، وهو نتاج عمل مشترك بين المجلس واللجنة المحلية، كل الشكر لعمل رئيس المجلس عوفيد نور ولاهتمام نائبه هشام زعبي، وكافة القوى المهنية في المجلس الذين ساهموا جميعًا للوصول إلى هذا الانجاز". وفقًا للبيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا