اسواق العربEconomy

مجموعة شتراوس تطلق مطهر المياه maze
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجموعة شتراوس تطلق مطهر المياه maze الأكثر تطورا في العالم لبار المياه تامي 4

أطلقت شركة تامي 4 من مجموعة شتراوس مطهر المياهmaze وهو الأكثر تطورا في العالم لبار المياه تامي 4، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق رامادا في الناصرة.


أطلقت شركة تامي 4 من مجموعة شتراوس مطهر المياهmaze   وهو الأكثر تطورا في العالم لبار المياه تامي 4، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق رامادا في الناصرة . وأفتتح المؤتمر بكلمات ترجيبية من سوزان قزموز مزاوي – المديرة العامة لمكتب مزاوي للاعلان والنشر. وتحدث ينيف شيرازي – مدير عام شتراوس مياه اسرائيل عن رؤية شتراوس مياه، حيث أكد على أن الشركة تعمل دائما على التطور وتقديم ما هو أفضل لزبائنها. وما يميز جهاز التطهير الجديد أننا نحصل على الماء نظيفة خالية من أي مواد مؤذية للجسم.


خلال المؤتمر 

 كما تحدث حايم فيلدير – نائب المدير العام للتكنولوجيا عن مطهر المياه maze  الأكثر تطورا في العالم لبار المياه تامي 4. وأكد في كلمته على أن الماء النقية تطلبت جهدا جبارا من مسؤولي الشركة، بهدف الحثول على أفضل نتيجة ممكنة. وتلاه يوفال جور - نائب المدير العام لتسويق شتراوس مياه اسرائيل عن ريادة تامي 4 في اسرائيل. وقال جور أن الشركة تهتم بالمجتمع العربي وتعمل على تطوير الأجهزة بشكل دائم، مشددا على أن العائلات تنتقل لشرب مياه نظيفة وأبذ، وفي نفس الوقت تتنازل عن مشروبات فيها نسبة عالية من السكر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شتراوس مطهر المياه
كفرقرع: فعالية لتعزيز التسامح ونبذ العنف بابن سينا