جامعات / مدارسStudents

عين ماهل الثانوية تخرّج الفوج الـ44 من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
36

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
37

القدس
سماء صافية
39

تل ابيب
سماء صافية
39

عكا
سماء صافية
36

راس الناقورة
سماء صافية
36

كفر قاسم
سماء صافية
39

قطاع غزة
سماء صافية
41

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عين ماهل الثانوية تخرّج الفوج الـ44 من طلابها بأجواء رائعة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

خرّجت مدرسة عين ماهل الثانوية الفوج الرابع والاربعين من طلابها ، في قاعة لارينسانس بنتسيرت عيليت

 

وليد أبو ليل:

نحن عملنا وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تطوير وازدهار البلدة في شتى المجالات وعلى رأسها التربوية التعليمية


في أجواء كرنفالية احتفالية ، خرّجت مدرسة عين ماهل الثانوية الفوج الرابع والاربعين من طلابها ، في قاعة لارينسانس بنتسيرت عيليت، وتولت عرافة الاحتفال المربية هيفاء حبيب الله، حيث رحبت بالأهالي والحضور وعملت على تقديم الفقرات المختلفة من بينها فقرات فنية وأدبية قدمها كل من الزجال تميم اسدي ، وفقرة فنية للفنان عاطف ابو حسين والمايسترو ابو صالح وسط نظام رائع وأداء مميز.

وشارك في الاحتفال كل من مدير المدرسة ، د.جميل حبيب الله ، رئيس المجلس المحلي وليد ابو ليل ، مفتشة المدرسة ، د. ابتسام عزايزة ، خالد ابو ليل، مدير المدرسة الإعدادية ، مركزة مشروع ( מופת ) السيدة ليئه، مدارء مدارس ، نواب المدير ، حمزه علوان وعبد ابو ليل ، الأسرة التربوية ، علي شحادة، نائب رئيس المجلس المحلي ، إدارة واعضاء المجلس ، عبد المالك ابو ليل ، نائب رئيس مجلس الطلاب وأهالي الخريجين .

كما وكانت بعض الكلمات ابرزها للمربي الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الشاملة الذي قال: "هنيئا لكم ايها الابناء الخريجين ، هنيئا لاهلكم وابناء مجتمعكم ، فنحن في مدرسة عين ماهل نخرج اليوم الفوج الـ44، اليوم نحتفل بعرسنا السنوي ، كوني ارى بالقافلة التربوية تسير نحو الامام والافضل من عام الى عام ، بفضل الكادر التدريسي والعمل من اجل تطوير وازدهار المدرسة ".

واضاف حبيب الله: "مدرستنا وادارتها تسير نحو الامام وتعمل على خلق جيل سليم ، جيل علم ومعرفة وعطاء ، وهنا اريد ان ابارك للخريجين وذويهم بهذه المناسبة السعيدة ، واتمنى من الله ان يساعدهم في تحقيق منالهم الاجتماعي والتعليمي ما بعد هذه المرحلة وان يطرقوا ابواب المعاهد العليا كخير سفراء لنا من اجل تمثيل بلدهم العزيز".

وفي كلمتة هنأ رئيس المجلس المحلي ، الاستاذ وليد ابو ليل الطلاب وذويهم بهذا التخرج وناشدهم بطرق ابواب العلم وان يكونوا خير سفراء لبلدتهم عين ماهل وابناء شعبهم.

كما وشدد الرئيس وليد ابو ليل على اهمية التواصل بين المدرسة والمجلس المحلي والاهل، لان هذا المثلث وبالتعاون المشترك ستكون نتيجة المطاف تصب بصالح الجميع وعلى رأسهم طلاب المدرسة.

وأضاف ابو ليل: "نحن عملنا وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تطوير وازدهار البلدة في شتى المجالات وعلى رأسها التربوية التعليمية ، عين ماهل ومدارسها في اياد امينة وتسير الى الامام كغيرها من المرافق وهذا بسبب العمل الدؤوب لادارة المجلس وعطائها وخدمتها للمواطن المهلاوي". وتطرق الى اهمية العطاء والاجتهاد بالمجتمع ليس فقط للأبناء الطلاب انما لجميع المهيئين الاجتماعين لكي ننهض بمجتمع سليم ومعافى وأفضل، آملا التوفيق لجميع الطلاب.

وأكد الرئيس وليد ابو ليل أن "ابواب المجلس كانت ومازالت مفتوحة لطلاب العلم وأنهم يتواصلون مع الشريحة الطلابية الأكاديمية وخدمتها من خلال تقديم المنح وغيرها من فرص العمل بهدف بناء الإنسان ووضعه في المركز وخلق
جيل سليم وآمن".

اما مفتشة المدرسة ، د. ابتسام عزايزة هنأت في كلمتها الطلاب والأهالي وحثت الطلاب على مواصلة العلم الى مراحل التعليم العليا وأكدت أن العلم هو أهم سلاح للإنسان ومن شأنه بناء مجتمع سليم ومعافى .

وأرسلت المفتشة ابتسام عزايزة عده رسائل تربوية وتعليمية للأبناء الطلاب أملة لهم أن يشقوا طريق العلم والمعرفة ما بعد المرحلة الثانوية وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم ومجتمعهم في ال حياة الاجتماعية والأكاديمية ما بعد المرحلة الثانوية ".

وفي كلمة مدير الإعدادية ، الأستاذ خالد ابو ليل، شدد على اهمية التواصل التربوي والتعليمي بين المرحلتين الإعدادية والثانوية وبارك للطلاب وذويهم بمناسبة تخرج أبنائهم.

نائب رئيس أولياء امور الطلاب، عبد المالك ابو ليل هنأ الابناء الخريجين وبارك لأهاليهم وشدد لأهمية التواصل مع المدرسة وتمنى لهم أن يشقوا طريقهم الى الحياة الاجتماعية والأكاديمية بخطوات ثابتة نحو العلا التربوي والتعليمي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ضبط أسلحة وذخيرة في حقل مفتوح قرب بلدة عرابة