جامعات / مدارسStudents

ابتدائية معليا تحتفل بتخريج فوجها الـ68
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابتدائية معليا تحتفل بتخريج فوجها الثامن والستين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تسعةٌ وأربعون زهرة تخرّجوا مساء أمس الجمعة 29.6.2018 من مدرسة معليا الابتدائيّة بأجواء فرِحَة وراقية


صور من الحفل

أقيمَ الحفل في الساحة الداخلية لبناية المدرسة

تولّى عرافة الحفل الطالبان المميّزان روبير أبو عقصة ورؤى عبد، حيث قدّما البرنامج ببراعة مع لمسة خفة ظل


تسعةٌ وأربعون زهرة تخرّجوا مساء أمس الجمعة 29.6.2018 من مدرسة معليا الابتدائيّة بأجواء فرِحَة وراقية.حيث أقيمَ الحفل في الساحة الداخلية لبناية المدرسة، ذات الساحة التي تخرّج منها أولياء أمور طلاب الخريجين. تولّى عرافة الحفل الطالبان المميّزان روبير أبو عقصة ورؤى عبد، حيث قدّما البرنامج ببراعة مع لمسة خفة ظل.

تخلل الحفل كلمات من مدير المدرسة- الأب الياس عبد، رئيس المجلس المحلي- السيّد حاتم عراف، مدير قسم المعارف في المجلس - الدكتور فراس عراف، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب – السيّد ساهر معلم، مدير مدرسة نوتردام الثانوية – الأستاذ إياد قسيس، وكلمة الطلاب وقد قام بإلقاء كلمة الطلاب:الطالبتان البارعتان كارول عيد وماريا قسيس.

أمّا عن الفقرات الفنيّة فقد أبدعت الطالبة تينا توني صاحبة الصوت الدافئ في غناء " كان عنا طاحونة " للسيّدة فيروز، تلتها الطالبة ميرنا أبوحنا في تقديم معزوفة إسبانيّة على الجيتار، في حين صدحت الطالبة كاتيا توما ب أغنية أجنبيّة أثارت إعجاب الجميع ، وختامها كان مع معزوفة للعملاق الراحل وديع الصافي "طلوا احبابنا طلوا" قدّمتها الطالبة الموهوبة لمى سويد.

كما وتخلل الحفل فقرة تكريم للسيّدة جوزافين شوفاني – أمينة المكتبة العامة على تبرّعها وعطائها الدائم للمدرسة ودورها الفاعل في دعم المسيرة التعليميّة – التربويّة عند الطلاب. كما وكرّمت المعلمة فيلم ا واكيم الطالب أندرو عطاللة على تقدّمه الكبير وبراعته باللغة العربية، عِلمًا بأنّ أندروا التحق بالمدرسة بعد عودته وعائلته من الولايات المتحدة سنة 2011.

كذلك تمّ عرض فيلم من إنتاج الطلاب وأخص بالذِّكر الطالب الفذ كريستيان سبيت، وتسليم الشعلة من طالبي الصف الثامن نعيم خميسة وكارول سبيت لطالبي الصف السابع حنين حنانيا وتيسير شوفاني. يذكر أنّه قام بتصوير الحفل المصور مشيل حلو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المصرية رانيا يوسف على شواطئ اليونان