رياضة وشبابSports

مونديال 2018: منتخب أوروجواي يواجه البرتغال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مونديال 2018: منتخب أوروجواي يواجه نظيره البرتغالي في مباراة متكافئة


من تدريبات منتخب البرتغال

منتخب أوروجواي تأهل الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب البرتغال في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط


يواجه منتخب أوروجواي نظيره البرتغال، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 21:00، في مباراة متكافئة تُقام ملعب "فيشت" الأولمبي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2018 والمُقامة في روسيا .
يشار إلى أن منتخب أوروجواي تأهل الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2018" في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.


من تدريبات منتخب أوروجواي

ويمكن القول أن المنتخب الأوروجوياني يملك أفضلية في مباراة اليوم، بعدما فاز في مبارياته الثلاثة بالدور الأول أمام مصر و السعودية وروسيا، كما حافظ على نظافة شباكه في جميع المباريات، ليكون المنتخب الوحيد المتأهل لدور الـ 16 الذي يحقق هذا الإنجاز، في حين تعادل منتخب البرتغال في مباراتين وفاز في مباراة واحدة، واهتزت شباكه 4 مرات.

وتشهد هذه المباراة مواجهة ثنائية داخل أرض الملعب تجمع بين دييجو جودين الذي سيكون مكلفا بمراقبة كريستيانو رونالدو الذي تمكّن من تسجيل 4 أهداف في مونديال روسيا حتى الآن، كما يتمتع المنتخبان بالقوة الهجومية في ظل تواجد لويس سواريز وإدنيسون كافاني مع أوروجواي وكريستيانو رونالدو مع البرتغال.
جودين وكريستيانو رونالدو هما من نجوم الدوري الإسباني، ومباراة اليوم الأولى التي تجمعهما، إذ خاض جودين 27 مباراة ضد رونالدو في مواجهات أتلتيكو وريال مدريد.

إقرا ايضا في هذا السياق: