الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

فوز مدرسة المجد النصراوية ببطولة اللغة العربية للسنة السادسة على التوالي

حجاج رحال -
نُشر: 28/06/18 15:15,  حُتلن: 23:16

الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الأولى قطريا فهم : سما زعبي، بيلسان عثمان، نور دراوشة، ندى زعبي، زيدان اسماعيل، روعة منصور، غزل شاهين، محمد مساد وعبد الرحمن فاهوم

تلقت ادارة مدرسة المجد الابتدائية النصراوية مؤخرا نتائج بطولة اللغة العربية التاسعة التي تنظمها جمعية ابداع في أم الفحم، بإدارة الدكتور صفوت قبلاوي والتي يشارك فيها عشرات المدارس الابتدائية والاعدادية من مختلف أنحاء البلاد.

وللسنة السادسة على التوالي حصلت المدرسة على المرتبة الأولى، فقد تمكن 27 طالبا وطالبة من الحصول على  مراتب تفوق قطريا، حيث حصل كل طالب على كأس وشهادة تفوق، تم توزيعها عليهم في احتفال تكريمي خاص أقامته المدرسة، حضره أولياء أمور الطلاب ومعلمات اللغة العربية. وقد تولت عرافة الحفل المعلمة راغدة خطيب، التي تألقت بتقديم فقرات الحفل الذي تخللته فقرات جميلة تبين رونق وجمال وميزة اللغة العربية عن غيرها من اللغات. وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن بالحاضرين وهنأ الطلاب وذويهم على هذه النتائج المشرفة وأكد على مواصلة المدرسة بتوفير الأطر التعليمية التي تلائم المستويات المختلفة للطلاب. كما تقدم بالشكر لمركزة اللغة العربية المعلمة راغدة زعبي عمري ومعلمات اللغة العربية في مختلف الصفوف: ريم هريش، راغدة خطيب، لينا نعمة، نادرة نجم وسلام زعبي على جهودهن التي بذلت لإعداد الطلاب لتلك المسابقة والتي أوصلت الطلاب إلى تلك النتائج المشرفة.

أما الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الأولى قطريا فهم : سما زعبي، بيلسان عثمان، نور دراوشة، ندى زعبي، زيدان اسماعيل، روعة منصور، غزل شاهين، محمد مساد وعبد الرحمن فاهوم. والطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثانية قطريا هم: محمد زعبي، سيلين حمودة، تيم فلاح، جوري عون الله، مي رحال، محمد فايد، ياسمين خليلية، نور أبو أسعد ودارين بركات. والطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثالثة قطريا هم: كنانه بكارنة، أسيد أسدي، طه حسين، رنيم فايد، رامة زعبي وآدم عبد الغني. والطلاب الذين فازوا بالمرتبة الرابعة قطريا هم: ريماس زعبي ، ندين علي وبراءة بشتاوي.

مقالات متعلقة