جامعات / مدارسStudents

تخرج الفوج الـ17 من غرناطة الثانوية كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
غيوم متناثرة
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخرج الفوج الـ17 من غرناطة الثانوية كفركنا

بأجواء احتفالية مميزة، احتفلت هذا الأسبوع مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا، بتخريج الفوج الـ17 من طلابها


من تخرج الفوج الـ17 في مدرسة غرناطة الثانوية - كفركنا

جاء في البيان:

افتتح الإحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ سامح عواد، ومن ثمّ قدم الدكتور طه أمارة كلمته للحضور


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة غرناطة الثانوية- كفركنا، جاء فيه: "بأجواء احتفالية مميزة، احتفلت هذا الأسبوع مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا، بتخريج الفوج الـ17 من طلابها، حيث بلغ عدد الخريجين 130 طالب وطالبة.

هذا وحضر الإحتفال المئات من أولياء امور الطلاب والضيوف ورجال الدين وقادة المجتمع المحلي ومديرو المؤسسات التعليمية وأعضاء الهيئات التدريسيّة وممثلين عن المجلس المحلي أعضاء وكبار الموظفين وعلى رأسهم القائم بأعمال ونائب رئيس المجلس المحلي، عز الدين أمارة، ومدير عام المجلس اسلام أمارة. كما وافتتح الإحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ سامح عواد، ومن ثمّ قدم الدكتور طه أمارة، مدير مؤسسات غرناطة التربوية كلمته للحضور حيث أكد أمام الحضور أن الخريجين هم عماد المجتمع وأساسه ومستقبله متمنيًا لكل الخريجين النجاح في مسيرتهم التعليمية الأكاديمية واعتبار مدرسة غرناطة مرجعيتهم كما كانت على مدار السنوات التي درسوا بها".

تابع البيان: "وقال الدكتور أمارة: "بالرغم من أنني أقف هنا للمرة السابعة عشر لتخريج أبنائي الطلبة الا أنني أشعر أنها المرة الاولى وكلي شغفًا وتأثرًا من الموقف الخاص هذا. وأضاف الدكتور أمارة: "هنيئًا لي بكم ابنائي وهنيئًا لكم والأهم شكرًا لأباءكم وأُمهاتكم على ما قدموه ويقدموه لكم". وعلى أنغام الموسيقى التراثية الملتزمة التي عزفها الطالب عزمي عواودة، تم استقبال كوكبة الخريجين، وابداع سرية كشافة أبناء قانا البلدي، حيث تولت عرافة البرنامج الطالبتين الخريجتين، ليلى سعيد ونجلاء أبو ذيبة. هذا وشملت كوكبة الخريجين طلاب كافة التخصصات وهي: النظم الطبية، الحاسوب، الكترونيكا الفيزياء، الكيمياء، البيولوجيا، ادارة طاقات بشرية، سياحة، علم نفس وحضانة، التصميم والجرافيكا المحوسبة. وفي نهاية البرنامج تم تكريم المربية آية عمري مديرة مدرسة صندلة الإبتدائية التي كانت من الهيئة التدريسية لمدرسة غرناطة الثانوية قبل تعيينها مديرة". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: وفاة طيب الذكر الحاج يوسف علي حجاج