رياضة وشبابSports

منتخب انجلترا وهدافه هاري كين في رسالة تحذيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منتخب انجلترا وهدافه هاري كين في رسالة تحذيرية الى باقي المنتخبات

أرسل منتخب انجلترا وهدافه هاري كين رسالة تحذيرية الى باقي المنتخبات المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا

 جاء ذلك بعد الفوز الكاسح على منتخب بنما بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليلحق بالفوز على منتخب تونس بهدفين مقابل هدف واحد. وبذلك يتربع الانجليز على صدارة المجموعة قبل اللقاء الختامي أمام بلجيكا


أرسل منتخب انجلترا وهدافه هاري كين رسالة تحذيرية الى باقي المنتخبات المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا . وتحمل الرسالة أهمية أخذ المنتخب الانجليزوي بعين الاعتبار والحسبان، بأنه يمكنه الوصول الى أبعد مرحلة ممكنة.


وجاء ذلك بعد الفوز الكاسح على منتخب بنما بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليلحق بالفوز على منتخب تونس بهدفين مقابل هدف واحد. وبذلك يتربع الانجليز على صدارة المجموعة قبل اللقاء الختامي أمام بلجيكا.
وبالنسبة للفوز على بنما، فكانت هذه النتيجة هي الأكبر في كأس العالم 2018، حتى الآن، بعد انتصار روسيا 5-0 على السعودية . كما أكبر انتصار تحققه إنجلترا في كأس العالم، محطمة الرقم القياسي السابق، بالفوز 3-0 على الدنمارك في 2002، وعلى باراجواي وبولندا في 1986.
هذه المرة الأولى، التي تحرز فيها إنجلترا أربعة أهداف أو أكثر، في كأس العالم، منذ الفوز 4-2 على ألمانيا الغربية، في نهائي نسخة 1966، كما أنها المرة الأولى على الإطلاق، التي تهز فيها إنجلترا الشباك خمس مرات، في الشوط الأول.
هاري كين هو أول لاعب إنجليزي، يحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بكأس العالم، منذ ثلاثية جاري لينيكر في مرمى بولندا في 1986، ومن قبلها ثلاثية جيف هيرست، في نهائي نسخة 1966، عندما أحرزت إنجلترا اللقب.
وبات هاري كين هداف البطولة الحالية، حتى الآن، برصيد خمسة أهداف، متفوقا على كريستيانو رونالدو من البرتغال، وروميلو لوكاكو من بلجيكا.
وأصبح هاري كين صاحب أكبر رصيد من الأهداف، للاعب إنجليزي في دور المجموعات بكأس العالم، متخطيا روجر هانت الذي سجل ثلاثة أهداف، في نسخة 1966، ولينيكر الذي أحرز أيضا ثلاثة أهداف في 1986.
ويقف كين على مسافة هدف واحد فقط، من معادلة رقم لينيكر، هداف نسخة 1986، وصاحب أكبر رصيد من الأهداف، يحرزه لاعب إنجليزي في نسخة واحدة لكأس العالم.
وأكد المدرب ساوثجيت على أنه لا يفكّر سوى بالمباراة ضد بلجيكا، لكيفية انهاء الدور الأول في المرتبة الأولى. وأضاف أنه لن يلعب فيها من أجل التعادل، رغم أنه يصب في صالحه، في ظل تساويهما بعدد النقاط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
انجلترا هاري كين
لمُناشدة بالبحث عن الفتاة جولان زعبي من الناصرة