رياضة وشبابSports

ميسي: لن أعتزل حتى أحقق لقب كأس العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميسي: لن أعتزل حتى أحقق لقب كأس العالم ولن أتنازل عن هذا الحلم

أعرب ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في تحقيق لقب كأس العالم قبل اعتزاله لعب كرة القدم.


ميسي خلال المباراة امام كرواتيا 

قام خورخي سامباولي المدير الفني الوطني لمنتخب الأرجنتين بتهنئة ليو على إتمامه عامه الحادي بعد الثلاثين خلال الحصة التدريبية ليوم الأحد، ولكن الثنائي لم يتحدثا أكثر من ذلك


أعرب ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في تحقيق لقب كأس العالم قبل اعتزاله لعب كرة القدم. وكان البرغوث قريبًا من تحقيق حلمه في كأس العالم 2014 عندما قاد الألبا سيليستي لبلوغ المباراة النهائية ضد منتخب ألمانيا، ولكن هدف البديل ماريو جوتزه حرم صاحب القميص رقم 10 من تحقيق حلمه وحلم الشعب الأرجنتيني وكذلك عشاق اللاعب في جميع أنحاء العالم.

وقام خورخي سامباولي المدير الفني الوطني لمنتخب الأرجنتين بتهنئة ليو على إتمامه عامه الحادي بعد الثلاثين خلال الحصة التدريبية، ولكن الثنائي لم يتحدثا أكثر من ذلك. ونقلت صحيفة دايلي ميرور البريطانية تصريحات على لسان ميسي، قال فيها "إنها تعني الكثير لأن كأس العالم بالنسبة للأرجنتين شيء خاص، وبالنسبة لي أنا أيضًا". وأضاف "كنت دائمًا أحلم برفع كأس العالم، ثم رؤية العاطفة التي ستأتي مع الحدث". وتابع "إنني أفكر كثيرًا في تلك اللحظة التي ستجعل كل الأرجنتينيين سعداء، لذا فلا يمكننا التنازل عن هذا الحلم".

وأسرد "لقد فزت بكل البطولات المهمة لكنني طموح حتى النهاية. لا أحب التقاعد عن لعب كرة القدم بدون أن أكون بطل عالم مع منتخب بلادي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميسي الارجنتين
القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا