جامعات / مدارسStudents

حرفيش الثانوية تحتفل بتخريج الفوج ألـ28
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرفيش الثانوية تحتفل بتخريج الفوج ألـ28

احتفلت مدرسة حرفيش بتخريج الفوج الثامن والعشرين تحت عنوان حرفيش موطني في مهرجان مهيب، وقد تغنّى الطّلاب والطالبات باسم قريتهم واقسموا ان يبقوا على العهد، حافظين للذمم والعهود. استلمت عرافة الاحتفال المعلّمة اماني عويضة عبد الحق حيث تأل

 افتتح الاحتفال بنشيد المدرسة وقد وقف الحضور لرسالة الشباب الواعد التي يتضمنها هذا النشيد


احتفلت مدرسة حرفيش بتخريج الفوج الثامن والعشرين تحت عنوان " حرفيش موطني" في مهرجان مهيب، وقد تغنّى الطّلاب والطالبات باسم قريتهم واقسموا ان يبقوا على العهد، حافظين للذمم والعهود. استلمت عرافة الاحتفال المعلّمة اماني عويضة عبد الحق حيث تألقت بأدائها.


‏افتتح الاحتفال بنشيد المدرسة وقد وقف الحضور لرسالة الشباب الواعد التي يتضمنها هذا النشيد.‏ تخلل الاحتفال فقرات عديدة ابرزت مواهب الطلاب، وكلمات لكل من مدير المدرسة الاستاذ هشام بدر حيث عدّد إنجازات المدرسة التي تجعلها بين قائمة المدارس الرائدة في البلاد، وكلمة رئيس المجلس المحلّي السيد مفيد مرعي الّذي اثنى بدوره على دور الادارة والمعلمين وإنجازات المدرسة، وحصاد الجوائز، وكلمة رئيس مجلس أولياء الامور الّذي يساند المدرسة وله الدور الفعال في دعم مشاريعها، كما وسلم هدية رمزية لمركز شعبة الثواني عشر الاستاذ اياد سلامة الحائز على لقب " معلم الدولة".
‏ اما فقرات الطلاب فقد تنوعت بين عزف وغناء وإلقاء وخطابة وإبداع وتمثيل. وسلم طلاب الثّواني عشر الرّاية لطلاب الحوادي عشر الذين وعدوا ان يكونوا بقدر المسؤولية، كما وعرضت أفلام لخّصت حياة الخريجين في قالب إبداعي جميل.‏ وزعت شهادات تقدير على الطلاب الذين حصدوا انجازات في مجالات مختلفة مثل التحصيل والابداع والرياضة والبسيخومتري والتطوع والإعلام والحاسوب.‏ في نهاية الاحتفال تم تقديم الشكر الجزيل لمربي الصفوف الاساتذة إياد سلامة، جواد أبو زيد، ميرفت شاهين، سماهر بدر، سامية جبران، وقدّمت لهم المدرسة هدية رمزية... وشكرت العريفة كل القائمين على الاحتفال.المدرسة بدورها تشكر طلاب الحوادي عشر الذي ساندوا وساعدوا لإحلال النّظام، وفرقة الكشاف بقيادة الاستاذ محمد شنان، والطلاب العازفين والرّسامين الذي أضافوا نكهة أخرى للاحتفال بمرافقة عازف الاورغ ادم فارس، والممثل المتألق امجد بدر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حرفيش تخريج مدرسة
اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للدهس قرب شقيب السلام