أخبارNews & Politics

عكا: مركز المينا يقيم مهرجانًا بمناسبة العيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز المينا العكي يوزع كسوة العيد ويقيم مهرجانًا ضخمًا

استكمالًا لنشاطات مركز مينا العكي قام المركز في أول أيام عيد الفطر السعيد بتنظيم مهرجان احتفالي ضخم


من المهرجان

جاء في البيان:

عظيم الشكر لأهلنا في مدينة عكا وخارجها وكل من شارك وحضر ونرجو للعالم كله عيدًا مكللا بالبهجات 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مركز كينا العكا، جاء فيه: "قام مركز المينا التربوي العكيّ وللسنة الثانية على التوالي بتوزيع كسوة العيد على أكثر من 150 عائلة كريمة في عكا، هذا وقد عمل المركز على تنظيم مشروع كسوة العيد تحت عنوان "كن عونا للناس دوما". كما وقالت شيماء هنداوي مديرة مركز المينا: نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكلّ من دعم وساهم وتبرّع وعمل على ادخال البسمة الى وجوه الاطفال في العيد، ونسأل الله ان يكون هذا العمل في ميزان حسنات الجميع".

مهرجان العيد
وجاء في بيان آخر حول نشاطات المركز: "واستكمالًا لنشاطات مركز مينا العكي قام المركز في أول أيام عيد الفطر السعيد بتنظيم مهرجانًا احتفاليًا ضخمًا بالتعاون مع نائب رئيس البلدية أدهم جمل، وقد بدأ المهرجان بانطلاقة المسيرة الكشفية للنشيد الإسلامي والتي جابت أزقة وزواريب عكا القديمة وصولا للميناء العريق وانتهاء بمحفل الحضارة ساحة مسجد الجزار بمشاركة الالاف من ألاهل الأحباء. ثم انتقل البرنامج للعرض الطفولي البهيج مع محبوبي الأطفال فوزي موزي وتوتي بمشاركة ضخمة للالاف من الأهل والأطفال وسط أجواء البهجة والفرحة. ومن بسمة الطفولة إلى بسمة الأصالة المفعمة بالفن العريق الهادف مع الفنان المتألّق كفاح زريقي.

وأضاف البيان: "أما ختام المهرجان الاحتفاليّ كان السحب على مفاجأة هدية خروف العيد المقدم من ملحمة خليل لبابيدي وأولاده حيث فازت معنا المشاركة أريج كردي من مدينة عكا. هذا وشكرت المربية شيماء الهنداوي، رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه المحامي أدهم جمل على تقديم الدعم للمهرجان الاحتفالي بمناسبة عيد الفطر السعيد. وكل التقدير وجزيل العرفان للسيد خليل لبابيدي على تبرعه بخروف العيد. وعظيم الشكر لأهلنا في مدينة عكا وخارجها وكل من شارك وحضر ونرجو للعالم كله عيدًا مكللا بالبهجات مزينًا بالبسمات والمحبة. وكل عام وأنتم الخير كله".


من فعاليات مشروع كسوة العيد

إقرا ايضا في هذا السياق:

سكان من العيساوية: الشرطة نزعت فرحة الأطفال