سياحةTourism

متعة السياحة في هنغاريا الجميلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

متعة السياحة في هنغاريا الجميلة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تعتبر هنغاريا من الوجهات السياحية الجذابة والشهيرة في أوروبا، ويعود ذلك الى موقعها الجغرافي الذي يقع في منتصف دول أوروبا.

تُعد مدينة بودابست عاصمة هنغاريا المدينة الأكثر زيارة في الدولة، حيثُ تحتضن عددًا من المتاحف والآثار المتعددة


تعتبر هنغاريا من الوجهات السياحية الجذابة والشهيرة في أوروبا، ويعود ذلك الى موقعها الجغرافي الذي يقع في منتصف دول أوروبا، ورغم صغر مساحتها الا انها تحتوي على العديد من المواقع الأثرية والتاريخية والثقافية، هذا ويعتبر الموسم الأنسب لزيارة هنغاريا هو فصل الصيف، يكون الجو دافئًا ومميزًا للقيام بالجولات السياحية.


هنغاريا

مدينة بودابست
تُعد مدينة بودابست عاصمة هنغاريا المدينة الأكثر زيارة في الدولة، حيثُ تحتضن عددًا من المتاحف والآثار المتعددة مثل منطقة قلعة القرون الوسطى وقلعة بودا، التي تقع في قمة تلالها، والتي تم إدراجها كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وقد تم تصميمها في القرن الثالث عشر وأعيد بناؤها على الطراز الحديث بعد الحرب العالمية الثانية، وتمتلك قلعة بودا المعرض الوطني المجري وغرفة غراند ثرون ومتاهة الكهوف، كما تحتوي على أبراج سبعة تمنح إطلالات جذابة على مدينة بودابست.

بحيرة بالاتون
تتجسد أهمية بحيرة بالاتون بأنَّها أكبر بحيرة مياه حرارية في أوروبا، حيثُ يزورها ما يُقارب 2.5 مليون سائح سنويًا  وذلك لقضاء إجازتهم للإستمتاع بطبيعتها الخلابة والرائعة، وتحتضن العديد من الفنادق والمنتجعات الصحية، كما توفر لزوارها فرصة المشي لمسافات طويلة عبر أراضها وبحرها حيثُ يُمكن ذلك من خلال التنزة في المنتزه الوطني أو الإبحار عبر البحيرة.

المتحف الوطني المجري
يحتضن المتحف الوطني المجري في دولة هنغاريا على العديد من الآثار المتنوعة التي تعود إلى العصول ما قبل التاريخ، بالإضافة إلى العديد من القطع التاريخة التي تُمثل تاريخ المجر حتى عام 1849م، والذي يتضمن أيضاً التتويج المجري، كما يوجد فرع للمتحف الوطني هو متحف التاريخ الطبيعي المجري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حزب يهودي- عربي جديد..| وديع عواودة