رياضة وشبابSports

انطلاق مباراة اسبانيا والبرتغال ضمن تصفيات كأس العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انطلاق مباراة اسبانيا والبرتغال ضمن تصفيات كأس العالم 0-1

انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً احدى المباريات الأولى القوية في تصفيات كأس العالم 2018 والتي تجمع بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي. هذا وتأتي هذه المباراة في الوقت الذي يعيش المنتخب الاسباني حالة من الفوضى سببتها اقالة المدرب جيولن ل


انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً احدى المباريات الأولى القوية في تصفيات كأس العالم 2018 والتي تجمع بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي. هذا وتأتي هذه المباراة في الوقت الذي يعيش المنتخب الاسباني حالة من الفوضى سببتها اقالة المدرب جيولن لوبيتيجي حيث رجح محللون انها ستؤثر على حظوظ الفريق في روسيا ، لكنهم أجمعوا على أن مباراة اليوم ستقدم إجابة سريعة.

 

وأقيل لوبيتيجي، الذي لم يخسر طوال 20 مباراة مع منتخب إسبانيا وفاز في 14 وتعادل في 6، من منصبه عقب تعيينه مدربا لريال مدريد يوم الثلاثاء. واستعانت إسبانيا بفرناندو هييرو المدير الرياضي للاتحاد لخلافته، وكانت المهمة التدريبية الوحيدة التي تولاها هييرو هي الاشراف على ريال أوفييدو المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإسباني، وهز هذا القرار اسبانيا بأسرها.

وقال مشجعون تجمعوا عند ملعب فيشت الأولمبي إن الأمر سيستغرق دقائق قليلة لمعرفة هل أثر هذا الأمر على اللاعبين أو أنه سيستنهض همتهم. وأضاف المشجع خافيير روخو: "نحن الآن في موقف انتظار أكثر منها ثقة في النفس، اليوم سيكشف كل شي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا