رياضة وشبابSports

منتخب ألمانيا أمام مهمة صعبة في المونديال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منتخب ألمانيا.. الحفاظ على بطولة كأس العالم مهمة أصعب من الفوز فيها

يقال أن الوصول الى القمة صعب، لكن الأصعب الحفاظ عليها. وهذا بالتمام ما يشعر فيه أعضاء متخب ألمانيا

منتخب المانشافت الفائز بال مونديال الماضي في البرازيل بعد تغلبه في المباراة النهائية على الأرجنتين بهدف وحيد سجله ماريو جوتزة في فترة التمديد، يسعى الى الدفاع والحفاظ على لقبه


 يقال "أن الوصول الى القمة صعب، لكن الأصعب الحفاظ عليها". وهذا بالتمام ما يشعر فيه أعضاء متخب ألمانيا قبل انطلاقة مباريات مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا . فمنتخب المانشافت الفائز بالمونديال الماضي في البرازيل بعد تغلبه في المباراة النهائية على الأرجنتين بهدف وحيد سجله ماريو جوتزة في فترة التمديد، يسعى الى الدفاع والحفاظ على لقبه، لكن أبناء المدرب يواخيم لوف يعلمون علم اليقين أنها مهمة أصعب بكثير من الفوز باللقب قبل أربع سنوات. فالضغوطات حاليا على المنتخب الذي أثبت علو كعبه في المونديال السابق، وحطّم البلد المضيف تحطيما في مرحلة نصف النهائي باكتساحه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.


المنتخب الالماني يصل روسيا - رويترز

والعيون تترقب دائما الناجح، وتبحث دائما عن اما كيفية معالجته لما هو أصعب وأشد أو تترقب سقوطه وانهياره الكروي، مثلما حصل لمنتخبات أخرى. فمنتخب الماكينات تحت المجهر، خاصة أنه لم يقنع في المباريات الودية، ولكن تبقى ألمانيا هي ألمانيا، فطالما طبق المنتخب الألماني مقولة أن كرة القدم تلعب لمدة تسعين دقيقة وفي نهايتها يفوز الألمان. لوف أمام اختبار جدي هو وتلامذته، في ظل التقدم والتطور لدى البرازيل وفرنسا واسبانيا والأرجنتين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية