الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

الناصرة: تأجيل جلسة المجلس البلدي لوفاة والد عضو البلدية سليم سليمان

كل العرب
نُشر: 06/06/18 12:15,  حُتلن: 15:27

تجمع الناصرة يطالب سحب بند تبادل الاراضي ويدين العنف والتهديدات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تعلن ادارة بلدية الناصرة عن تأجيل جلسة المجلس البلدي اليوم الاربعاء 6.6.2018 التي كان مزمع عقدها وذلك لوفاة والد عضو بلدية الناصرة السيد سليم سليمان". وترفع باسم رئيس البلدية السيد علي سلام ونوابه واعضاء المجلس البلدي احر التعازي لآل سليمان على فقدانهم الحاج المرحوم علي سليم سليمان" إلى هنا نصّ البيان.
 

هذا ووصلنا بيان صادر عن تجمّع الناصرة جاء فيه ما يلي: "أصدر التجمع الوطني الديمقراطي فرع الناصرة بيانا يطالب به رئيس بلدية الناصرة سحب بند تبادل الاراضي بجانب مسجد النبي سعين وخصوصا أن هناك ادعاءات يجب فحصها بوقفية ارض الحاووز بجانب مسجد النبي سعين".

وأضاف البيان: "وتساءل البيان لماذا يجب أن تكون عملية تبادل اراض وكل الأطراف تنفي أن هذه الصفقة جزء من صلح بين عائلات متخاصمة، وأدان البيان االعنف والتهديدات لاعضاء البلدية واعضاء الوقف على خلفية اتمام الصفقة وطالب التجمع بلدية الناصرة ورئيسها نبذ العنف ولغة التهديد لاعضاء البلدية من أجل التصويت لصالح الصفقة، واختتم البيان أنه يجب بحث وضع الارض ووقفيتها وتطويرها لمصلحة أهالي الناصرة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة