رياضة وشبابSports

الناصرة: تتويج منتخب جباليا بطلا لكأس القدامى بالكرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: تتويج منتخب جباليا بطلا لكأس القدامى بالكرة المصغرة


 توج منتخب جباليا (جبل الدولة) حاملا لكأس بطولة الناصرة للقدامى بكرة القدم (35+) نجوم من ذهب للعام 2018 في البطولة في إطار الفعاليات المكثفة التي أقامتها بلدية الناصرة من خلال دائرة المركز الجماهيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك والفضيل، والتي بادر إليها وأشرف عليها مركز إبن عامر الجماهيري البلدي بير ابو الجيش الناصرة للسنة الثالثة على التوالي.


وشارك في البطولة (10) فرق هذا العام حيث تم تقسيمهم الى مجموعتين في سباق شاق وصاخب بين الفرق التي سعت جاهدة الوصول الى المباراة النهائية بعد إجتياز مرحلة الربع نهائي ثم النصف نهائي وصولاً لمباراة التتويج النهائية في أجواء رياضية لم يسبق لها مثيل من قبل وسط أجواء المحبة والالفة وروح العطاء .
وقد ضمت الفرق مجموعة واسعة ومتنوعة من اللاعبين القدامى ونجوم من مختلف أطياف وشرائح مدينة الناصرة وضواحيها في أجواء غمرتها السعادة الفرح والتأخي ، حيث جرت المباريات في ساعات المساء على الملعب العصري والحديث بمركز إبن عامر الجماهيري والذي أعد بشكل خاص لإحتضان المباريات بين الفرق التي أعربت عن رضاها التام من مستوى المباريات والجو الايجابي الذي ساد البطولة التي إستحوذت على قلوب اعضاء الفرق واللاعبين والاداريين وحتى الجمهور الذي رافق مباريات البطولة إندمج وإنسجم بشكل فعال في جو ومناخ البطولة .
وبعد مسيرة شاقة ومثيرة ، نجح منتخب جباليا بقيادة المجربان إياد القط وساهر عياد بالوصول الى مرحلة النهائي بعد الفوز المقنع على منتخب البلدة القديمة (1-6) فيما نجح منتخب يافة الناصرة بقيادة النجم البارع زاهر عياد بالوصول لمرحلة النهائيات بعد فوزه الكاسح (11-8 ) على منتخب الرينة .
وأجريت المباراة النهائية بين منتخب جباليا ومنتخب يافة الناصرة وسط أجواء ساخنة ومواجهة نارية بين الفريقين وحضرها جمهور غفير ومندوبو الفرق وبمشاركة عضو بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي وخالد بطو مدير دائرة المراكز الجماهيرية الدكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلدية الناصرة وأية زعبي مركز السلة الثقافية والمربي الاستاذ وسيم نصرة رئيس مديرية البطولة ونائب مديرة مدرسة بئر الامير الجماهيرية ، واحمد يزبك مدير نادي المجد البلدي ، ولفيف من الشخصيات الجماهيرية والرياضية والاجتماعية .
وإنتهت المباراة النهائية التي قادها الحكم المجرب عبد الله دراوشة (أبو الناصر) بوقتها الاصلي بين الفريقين بفوز كبير لمنتخب "جباليا" بالنتيجة (9-6)، وسط فرحة وسعادة فريق جباليا ومرافقيه الذين إحتفلوا بالهتافات والاغاني ذات الارتباط بفريقهم.
وفي الختام تم تكريم الفرق وتصنيف اللاعبين البارزين في الدوري وتتويج بطل البطولة منتخب جباليا على انغام الموسيقي بعد كلمات التحية من قبل ضيوف الشرف، حيث كانت كلمة بلدية الناصرة لعضو البلدية الحاج سمير سعدي وخالد بطو مدير دائرة المراكز الجماهيرية.
وتم التقاط الصور التذكارية للفرق واللاعبين، وكانت الفقرة الابرز في الاحتفال تكريم مدير مركز ابن عامر الجماهيري محمود الحلو تقديرا لعطائه المخلص والدؤوب بتنظيم البرامج والفعاليات الهادفة للجمهور الواسع بدرع تذكارية تقديرية بأسم جميع مندوبي فرق الدوري.

إقرا ايضا في هذا السياق: