جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: بازار خيري في خديجة الثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: مدرسة خديجة الثانوية تقيم بازارًا خيريًا للطرود الغذائية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استمرارًا لمشاريع العطاء التي تتألق بها مدرسة خديجة الثانوية النموذجية للبنات أم الفحم، بادرت طالبات من المدرسة وأقمن بازارًا خيريًا خلال الفرصة الفعالة.

 
خلال تحضير الطرود الغذائية في مدرسة خديجة الثانوية - أم الفحم

ساهمت الطالبات بتجهيز عشرات الطرود الغذائية الرمضانية بمشاركة مندوبي لجنة حفظ النعمة


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه استمرارًا لمشاريع العطاء التي تتألق بها مدرسة خديجة الثانوية النموذجية للبنات أم الفحم، بادرت طالبات من المدرسة وأقمن بازارًا خيريًا خلال الفرصة الفعالة، حيث احتوى على مأكولات صحية ومنتوجات تتعلق بالشهر الكريم قادته طالبات الصفوف العاشرة بتنظيم من نائب المدير المربي الشيخ نائل فواز والمستشارة ايمان محاجنة المسؤولة عن طبقة العواشر، ومربيات الصفوف وفاء محاجنة امال محاجنة زهور محاميد وشادية محاميد، حيث شاركت صفوف المسار العادي وصفوف مسار الأوائل لإنجاز هذا المشروع المتميز.

وقد ساهمت الطالبات بتجهيز عشرات الطرود الغذائية الرمضانية بمشاركة مندوبي لجنة حفظ النعمة: المربي خلدون جبارين والسيد مصطفى عارف. أما مدير المدرسة، المربي محمد أنيس محاميد، فقد أثنى على هذه الفعالية وعلى من ساهم بإنجاحها، قائلًا: "انني لأثمن عاليًا هذه الفعاليات وأبارك هذا المشروع الإنساني والقائمين عليه، أثني عليهم وأسأل المولى عزّ وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم جميعًا من طالبات وأهالي، واستشارة ، تربية اجتماعية وهيئة تدريسية، وأشدد على ضرورة استمرار مثل هذه المشاريع الإنسانية، التي تنمي روح التكافل الاجتماعي وتقوي أواصر المجتمع الواحد وتغرس في نفوس الطالبات القيم والمفاهيم الإسلامية العالية. كما أشكر جدا مندوبي لجنة حفظ النعمة، المربي خلدون جبارين والسيّد مصطفى عارف على دورهما في إنجاح هذا المشروع المدرسي".

وقد صرحت مجموعة من الطالبات المشاركات في الحملة، قائلات : "نفخر للغاية بالفعاليات الناجحة في مدرستنا وبمساعدة معلمينا وما يقدمونه لنا من فعاليات متنوعة وخاصة مثل هذه الفعاليات الإنسانية، التي تبث فينا روح العطاء والبذل وتتيح لنا الفرصة لمساعدة المحتاجين ومواساتهم والوقوف الى جانبهم في جميع الظروف".

إقرا ايضا في هذا السياق:

وفاة حسن شحادة من بلدة المشهد بنوبة قلبية