رياضة وشبابSports

رونالدو رفض تجديد عقده مع الملكي سابقًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
مطر خفيف
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقرير: كريستيانو رونالدو رفض تجديد عقده مع ريال مدريد بداية العام الحالي

أثارت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من الجدل في صفوف مشجعي الملكي

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو رفض تحسين راتبه مع ريال مدريد خلال شهر يناير الماضي، حيث تضمن العقد الجديد العديد من المتغيرات


أثارت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من الجدل في صفوف مشجعي الملكي إلى جانب إثارة التكهنات في مختلف وسائل الإعلام العالمية، حيث أطلق اللاعب المتوج بالكرة الذهبية في 5 مناسبات، مساء أمس السبت، قنبلة من العيار الثقيل أفسدت احتفالية مشجعي الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، وتسببت في انتشار القلق حول مستقبله داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو.


كريستيانو رونالدو

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو رفض تحسين راتبه مع ريال مدريد خلال شهر يناير الماضي، حيث تضمن العقد الجديد العديد من المتغيرات، وهو ما اعتبره النجم البرتغالي عدم احترام لمسيرته، الأمر الذي جعله يصرح بعد نهائي كييف: “كان جيداً التواجد مع ريال مدريد، ستعرفون كل شيء في الأيام المقبلة”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو أكد، قبل أشهر، للعديد من زملائه في غرفة الملابس، أنه لن يبقى في ريال مدريد الموسم المقبل، ولكن في شهر أبريل المنصرم أخبره النادي عن عزمه على تحسين العقد وتحقيق الوعد الذي حصل عليه من فلورنتينو بيريز بعد نهائي كارديف ضد يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، إلى أن غضب كريستيانو نابع ومنبثق من وعد فلورنتينو بيريز بتأمين زيادة في الراتب بعد نهائي كارديف، لكنه وبعد عدة أشهر تراجع عن ذلك.. وخلال كأس العالم للأندية في أبوظبي عرض خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لريام مدريد، على رونالدو أن تكون زيادة الراتب عبارة عن متغيرات.

وأبرزت صحيفة "آس"، أن سعر تلك المتغيرات التي عرضتها إدارة ريال مدريد هي 9 ملايين يورو ولكن مشروطة بتحقيق الألقاب (مثل دوري الأبطال) وجوائز فردية (مثل الكرة الذهبية)، لكن كريستيانو رفض هذا العرض معتبراً إياه عدم احترام من النادي لمسيرته.
واختتمت الصحيفة المذكورة تقريرها، بالقول:"ما جعل الأمور أسوأ هو أنه في الليلة التي فاز فيها كريستيانو بالكرة الذهبية الخامسة، انهال فلورنتينو بيريز في مدح نيمار، واعتبر كريستيانو مغازلة الرئيس غير مناسبة.. لذلك فإن القُنبلة التي أطلقها أمس هي عبارة عن غضب مكتوم بداخله منذ أشهر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة بين عرابة وسخنين