الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

تكريم مربيات الحضانات في كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/09/08 10:44

* زهير  يحيى: مجلس كفرقرع قد ودع في سلم اهتماماته قضايا التربية والتعليم خصوصا في الجيل المبكر

* عصام مصاروة: الحضانات مفتوحة وتستقبل الأطفال بوجود حاضنات مؤهلات مع إرشاد ومراقبه مكثفه

* ايمان أبو فنة:  يوجد برنامج لزيادة عشرة حضانات جديدة في كفرقرع خلال السنة الدراسية القادمة


بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة في الحضانات وتقديرا لعمل الحاضنات اللواتي انهين دوره حاضنات من قبل وزارة الرفاه الاجتماعي وحصولهن على شهادة درجة 1 كحاضنات لأطفال وبتفوق, أقام رئيس مجلس كفرقرع المحلي زهير يحيى وبتنظيم قسم الرفاه الاجتماعي حفل تكريمي للحاضنات أقيم في قاعة المؤتمرات في بناية المجلس المحلي.



هذا، وقد قدم زهير يحيى رئيس مجلس كفرقرع المحلي تحيته ومباركته في مستهل كلمته الافتتاحية للحفل , بحيث أشاد على عمل الحاضنات الدؤوب كمربيات لأطفال في جيل الطفولة المبكرة ,مشيرا لأهمية التربية الصحيحة والسليمة للأطفال في جيل الطفولة المبكرة والذي يساهم في صقل وبناء شخصية صحيحة وسليمة لأطفالنا. وأكد زهير يحيى إلى أن مجلس كفرقرع قد ودع في سلم اهتماماته قضايا التربية والتعليم خصوصا في الجيل المبكر منشدا مربيات الحضانات ورياض الأطفال والبساتين في التركيز على تربية وتثقيف هذا الجيل لأهمية القراءة والتعبير وإبداء الرأي لما فيه فائدة لبناء قيادة صحيحة وسليمة في المستقبل.
أما عصام مصاروة مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس محلي كفرقرع , فقد استعرض خلال كلمته مشروع الحضانات الذي يرعاه ويتبناه المجلس المحلي وقال إلى ان هنالك 12 حضانة عائلية تعمل في كفرقرع وتحوي كل واحده منها 5 أطفال من جيل 3 أشهر حتى ثلاثة سنوات، وتعمل كل يوم من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة والنصف بعد الظهر يحصل الطفل فيها عوضا عن الحب والجو العائلي الدافئ على برنامج تعليمي كل حسب جيله ومقدرته وكذلك على ثلاثة وجبات منها وجبة ساخنة .



وأضاف عصام مصاروة: الحضانات مفتوحة وتستقبل الأطفال كل أيام السنة ما عدا في أيام الأعياد الإسلامية , وتعمل حاضنات مؤهلات مع إرشاد ومراقبه مكثفه من قبل قسم الرفاه في المجلس غير الدورات المستمرة خلال السنة الدراسية .
بدورها قدمت إيمان ابوفنة مركزة مشروع الحضانات في كفرقرع شكرها باسمها وباسم جميع الحاضنات المشاركات في الحفل إلى رئيس مجلس كفرقرع زهير يحيى ومدير قسم الرفاه الاجتماعي عصام مصاروة على ما جهدهما لدعم وتطوير مشروع الحضانات في كفرقرع والاهتمام في جيل الطفولة المبكرة. وقالت إيمان ابوفنة إلى انه يوجد برنامج لزيادة عشرة حضانات جديدة في كفرقرع خلال السنة الدراسية القادمة.
هذا، وفي نهاية الحفل قام رئيس المجلس المحلي بتسليم الحاضنات شهادات التقدير والشكر , كما وتوج التكريم بمنح الحاضنات تمويلا كاملا ليوم دراسي في مدينة عكا وحيفا يشمل جولة بالسفينة ودوره إرشاد خيالي ووجبة غداء فاخره ومحاضرات إثراء قيمة برعاية المجلس المحلي كفرقرع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY