الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

فعاليّات استقبال تلاميذ الصّفّ الأوّل في مدرسة الأفق الابتدائية كابول

كل العرب
نُشر: 20/05/18 10:49,  حُتلن: 11:08


خلال الاحتفال

مدرسة الأفق في البيان:

استقبل مدير المدرسة الأستاذ سيف بشكار أطفال صفوف البستان ومعلّماتهم ومربّياتهم وكانت باستقبالهم مجموعةٌ من المعلمات والمربّيات في المدرسة وبمشاركة فرقة الكشاف المدرسية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأفق الابتدائية جاء فيه ما يلي: "في الثّامن من أيّار يوم الثلاثاء، لبّت معلّمات وأطفال صفوف البستان النّداء، فكان اللّقاء في صرح الأفق المعطاء، لقاء الودّ والإخاء، لقاء البسمة والعطاء".

وأضاف البيان: "بأجواء احتفالية كرنفاليّة، استقبل مدير المدرسة الأستاذ سيف بشكار أطفال صفوف البستان ومعلّماتهم ومربّياتهم وكانت باستقبالهم مجموعةٌ من المعلمات والمربّيات في المدرسة وبمشاركة فرقة الكشاف المدرسية. كم كان الأطفال الضّيوف سعداء، بالفنانة القديرة هيام ذياب ومنى حجازي ونور أبو الهيجاء، على حسن الأداء، من خلال تقديم مسرحية "عمرو طالع ع صف الأوّل" من إبداع الكاتبة القديرة القاهرة عبد الحي. تعكس المسرحية طبيعة الانتقال للصّف الأوّل بما تصاحبه من مشاعر وأحاسيس ومخاوف خلال هذه المرحلة الانتقاليّة".

وتابع البيان: "كم كانت فرحة وغبطة الأطفال بمحطة الأشغال، بإشراف السّيدة مها إبراهيم، وفقرة الفعاليّات الحركيّة الترفيهيّة من تقديم المعلمة ياسمين خطيب التي أعطت من وقتها الثّمين لإضفاء أجواء السّعادة والفرح على قلوب الأطفال".

واختتم البيان: "أثنى مدير المدرسة الأستاذ سيف بشكار على الجهود الثّمينة لمعلّمات صفوف البستان على العمل والتّنسيق والتواصل مع مدرسة الأفق ومساهمتهن في إنجاح الفعاليّات والعمل إلى جانب المعلمات الأعضاء في لجنة استقبال صفوف البستان في مدرسة الأفق. وقدم الشّكر الموصول للمستشارة سوزان خطيب ومركزة التّربية الاجتماعيّة المعلمة احلام ريّان على الجهود المتواصلة من أجل إنجاح النّشاطات المختلفة الخاصّة بخطة المعابر – العبور الآمن من صف البستان إلى الصّفّ الأوّل" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة