أخبارNews & Politics

موجة من الحرائق بسبب الاجواء الخماسينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موجة من الحرائق في البلاد بسبب الاجواء الخماسينية

اندلعت موجة حرائق في عدة مناطق في البلاد بسبب احوال الطقس الخماسينية والرياح الشديدة

كايد ظاهر:

تسود البلاد موجة من الحرائق خاصة في منطقتي المركز والجنوب حيث تقوم عشرات الطواقم بمساندة الطائرات وجهات اخرى بإخماد الحرائق التي انتشرت بسبب الاجواء الخماسينية


وصل الى موقع العرب بيان من كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي، جاء فيه: "اندلعت موجة حرائق في عدة مناطق في البلاد بسبب احوال الطقس الخماسينية والرياح الشديدة، هذا ويناشد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي المواطنين عدم اشعال النيران خاصة في الاشجار اليابسة ومكب النفايات والحدادة"، وفقا للبيان.
واضاف البيان: "تسود البلاد موجة من الحرائق خاصة في منطقتي المركز والجنوب حيث تقوم عشرات الطواقم بمساندة الطائرات وجهات اخرى بإخماد الحرائق التي انتشرت بسبب الاجواء الخماسينية والرياح الشديدة في بعض المناطق. وتناشد سلطة الاطفاء والانقاذ بقيادتها المواطنين الامتناع عن اشعال النيران في ظل هذه الاجواء أو القيام بأعمال قد تؤدي الى اشتعال النيران. هذا ودخلت سلطة الاطفاء والانقاذ لحالة تأهب في جميع الالوية حيث قامت بفتح نقاط تنقلية الى جانب الجولات الميدانية علما أن عشرات الطواقم تعمل حاليا في اخماد العديد من الحرائق في البلاد"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع ابراهيم أبو غانم من الرملة-الشرطة: الخلفية ليست جنائية