أخبارNews & Politics

نورا ملوك وحياة ملوك ضحيتا جريمة القتل بيافا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
31

حيفا
غائم جزئ
31

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نورا ملوك وحياة ملوك اختان قتلهما شقيقهما في جريمة مروعة في يافا تل أبيب بأول ليلة من رمضان

لقيت الاختان نورا وحياة ملوك (في العشرينات من عمريهما) مصرعهما فجر اليوم الخميس في جريمة قتل بشعة، حيث تعرّضتا للطعن حتّى الموت


فيديو للمشتبه في المحكمة

عائلة الضحيتين المكونة من 13 شخصًا هي بالأصل من الضفة الغربية ويسكنون في الحي في مدينة يافا منذ عام تقريبا

شقيق الضحيتين المشتبه بالقتل أحيل إلى محكمة الصلح في تل أبيب، اليوم الخميس، حيث تقرر تمديد اعتقاله لمدة 11 يومًا


لقيت الاختان نورا و حياة ملوك (في العشرينات من عمريهما) مصرعهما، فجر اليوم الخميس، في جريمة قتل بشعة، في الليلة الأولى من رمضان، حيث تعرّضتا للطعن حتّى الموت داخل شقتهما وأمام أعين أبناء العائلة، والمشتبه هو شقيقهما.

هذا، وقد أحيل شقيق الضحيتين المشتبه بالقتل أحيل إلى محكمة الصلح في تل أبيب، اليوم الخميس، حيث تقرر تمديد اعتقاله لمدة 11 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية.


الأختان نورا وحياة
هذا ويشار إلى أنّ عائلة الضحيتين المكونة من 13 شخصًا هي بالأصل من الضفة الغربية ويسكنون في الحي في مدينة يافا منذ عام تقريبا. ووفقًا لما ورد إلى موقع العرب فإنّ الحديث يدور عن شابتين في مقتبل العمر، سكنتا في المنزل مع العائلة، ولدى استلام بلاغ الشقيق المشتبه لدى الشرطة، هرعت القوات إلى المكان حيث عثرت على جثة احدى الشقيقتين في ممر بالشقة، والأخرى في احدى الغرف.

وقالت احدى الجارات أنّه:"خلال اليومين الأخيرين لاحظنا أن العائلة كانت تستعد لاستقبال رمضان وقامت بتعليق الزينة والأضواء، ولم نسمع أي ضجيج أو نلاحظ وجود خلافات مؤخرًا"، كما قالت.


صورة الشقيق المتهم في المحكمة

هذا وكان قد وصل الى موقع العرب بيان من نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "عند الساعة 05:04 تلقى افراد الطاقم بلاغا حول العثور على سيدتين في شقة سكنية وهما فاقدتان للوعي في يافا- تل ابيب حيث هرع افراد الطاقم الى المكان واقروا وفاة الشابتين"، وفقا للبيان.

فيما ورد في بيان الشرطة أن "شخصا اتصل على بدالة الشرطة وبلغ أفرادها أنه قتل شابتين من عائلته في حين هرع افراد الطاقم الى المكان، حيث تم اعتقال المشتبه"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 4 اشخاص بحادث طرق في طمرة